لماذا وإلى أين ؟

الركراكي يعثُـــر على خليفة أمْرابط و يُـغلق ملف دياز

قبل مشاركة المنتخب المغربي في بطولة كأس أمم أفريقيا التي ستقام مطلع السنة المقبلة في ساحل العاج، يحرص مدرب منتخب “أسود الأطلس” على متابعة أكبر عدد من اللاعبين المغاربة، سواء المحترفين في الدوريات الأوروبية، أو لاعبي الدوري المغربي، من أجل ضم عناصر بإمكانها صناعة الإضافة في الملعب.

وبعدما حرص وليد الركراكي، وأعضاء الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي، على متابعة بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة، المقامة في المغرب، أثار إعجابهم عناصر عدة من صفوف المنتخب المغربي الأولمبي.

وحصل “العربي الجديد“، على معلومات من مقرب من المدرب، وليد الركراكي، أكد من خلالها أن الأخير عثر على خليفة للاعب، سفيان أمرابط، في صفوف المنتخب المغربي الأولمبي، ويتعلق الأمر بلاعب خط وسط نادي سان غيلواز البلجيكي، أسامة العزوزي صاحب الـ 22 سنة، والذي تألق بشكل واضح مع المدرب المغربي، عصام الشرعي، بعد أن قدم أداء أثبت من خلاله استحقاقه الانضمام للمنتخب الأول في الفترة القادمة.

وفي سياق متصل، أكد “العربي الجديد” أن الركراكي، لم يعد مهتماً بلاعب نادي ريال مدريد الإسباني إبراهيم دياز، الذي لم يظهر أي تفاعل من أجل الانضمام إلى صفوف المنتخب المغربي، ما جعل مدرب “أسود الأطلس” يغلق ملفه نهائياً ويفكر فقط في ضم العناصر المحترفة في أوروبا، التي تريد تمثيل منتخب بلدها الأصلي دون تردد.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x