لماذا وإلى أين ؟

الركراكي يُـــبْعِــدُ موهبة الدوري الهولندي عن المُنتخب

دأب المدير الفني للمنتخب المغربي الأول، وليد الركراكي، بعد نهاية كلّ معسكر تدريبي لـ”أسود الأطلس” على تقييم الأداء الفني و البدني لجميع اللاعبين، بمساعدة من أعضاء الجهاز التدريبي الذي يعمل معه.

ومثلما كان عليه الحال في المباراة الودية الأخيرة لزملاء حكيم زياش ضد الرأس الأخضر والتي انتهت بالتعادل السلبي، ثم المواجهة أمام جنوب أفريقيا والتي خسرها المغاربة بهدفين لواحد، والتي تندرج ضمن الجولة ما قبل الأخيرة من تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا 2024، فإن الركراكي خرج بعدة خلاصات، و وقف على أخطاء عدة يجري ارتكابها من طرف عناصره.

وحصل “العربي الجديد” على معلومات من مقرب من المدير الفني وليد الركراكي، أكد من خلالها أن الأخير سيعمل على إبعاد المهاجم أسامة الإدريسي، الذي تألق الموسم الماضي بشكل واضح في الدوري الهولندي، برفقة ناديه فينورد الذي لعب معه معاراً من إشبيلية الإسباني، في الوقت الذي يرتبط اللاعب المغربي صاحب الـ27 سنة بعقد مع الفريق الأندلسي يمتد لغاية يونيو 2025.

وبعد التحليل الفني لأداء لاعبي المنتخب المغربي في المواجهتين الأخيرتين لـ”أسود الأطلس” من طرف محلل الأداء بتقنية الفيديو، موسى الحبشي، فإن الركراكي اقتنع بعدم حاجته إلى الموهبة أسامة الإدريسي، في ظل وجود سفيان بوفال لاعب الريان القطري، الذي بإمكانه اللعب كجناح ويعمل كثيراً على مساعدة لاعبي خط الهجوم، نظراً للمؤهلات الفنية المحترمة التي يملكها.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x