لماذا وإلى أين ؟

إشبيلية يحدد سعر بيع النصيري وبونو.. واللاعبان يوافقان

حددت إدارة نادي إشبيلية الإسباني، سعري التخلي عن نجميها المغربيين، الحارس ياسين بونو، والمهاجم يوسف النصيري، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، مستغلة بذلك الاهتمام البالغ، الذي يحظيان به من طرف عدد من الأندية الأوروبية العملاقة، مذ أن فاجأ العالم في مونديال قطر.

صحيفة “آس” الإسبانية، أبرزت أن النادي الأندلسي سيسمح برحيل نجميه المغربيين، اللذين يعدان من ركائز الفريق، بشرط أن تستفيد خزينة النادي من 60 مليون يورو، على الأقل من صفقة اللاعبين.

ووفق الصحيفة الرياضية، فإن إشبيلية، يرى في “أسدا الأطلس” فرصة سانحة لضخ أموال تسمح لهم بولوج المنافسة على صفقات جديدة، لتعزيز تشكيلة النادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسب ذات المصدر، فإن كل من بونو والنصيري يرحبان بفكرة الانتقال إلى أندية أوربية، من أجل كتابة فصول جديدة في مسيرتهما الاحترافية.

وأوضح التقرير ذاته، أن قيمة حارس عرين المنتخب المغربي، تبلغ حوالي 20 مليون يورو، غير أن نادي إشبيلية يأمل في أن يتوصل بعروض مُغرية، تستحق الاستغناء عن خدمات نجمه، هذا الصيف، خصوصا مع موجة الاهتمام الواسعة التي يحظى بها من طرف عمالقة أوروبا.

أما النصيري، الذي كان مترددا في مغادرة صفوف إشبيلية، فيبدو أنه هو الآخر، على استعداد لخوض غمار تجربة جديدة، رفقة نادي له وزن في القارة الأوروبية، مما يسمح له بتطوير مستوياته، غير أن مسؤولي إشبيلية لن يقبلوا بمغادرته، إلا إذا ضمنوا مبلغا بضعف الذي تلقوه من قبل ليجانيس (20 مليون يورو)، خلال الميركاتو الشتوي المنصرم.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

5 1 صوت
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x