لماذا وإلى أين ؟

لاعـــبٌ شهيــر يكشفُ تعرضه لاعتداء جنسي

كشف لاعب نادي إيفرتون، الدولي الإنجليزي ديلي آلي، أنه تعرض للتحرش الجنسي في سن السادسة من عمره، كما أكد أنه كان يتاجر في المخدرات عندما كان في الثامنة.

وقال آلي في تصريحات نقلتها “سكاي سبورتس”: “كانت هناك بعض الحوادث التي يمكن أن تعطيك فهما موجزا”.

وتابع: “في السادسة، صديق و الدتي تحرش بي، كان يتواجد بالمنزل كثيرا و والدتي كانت مدمنة على الكحول.. تم إرسالي لإفريقيا للعيش مع والدي لتعلم الانضباط ثم تمت إعادتي (لبريطانيا)”.

وواصل: “في السابعة بدأت التدخين، وفي الثامنة قمت بتجارة المخدرات، شخص بالغ أخبرني أن الشرطة لن تهتم بطفل على دراجة، كنت أطوف بدراجتي وأحمل كرتي، وأسفلها المخدرات.. في الحادية عشرة من عمري قام جاري من المنزل المجاور بتعليقي في جسر!”.

وأكمل صاحب الـ27 عاما: “تبنتني عائلة رائعة، كانوا رائعين و ساعدوني ولكن كان صعبا أن أفتح لهم قلبي، حاولت أن أكون الأفضل، كنت أشعر بالعزلة مع نفسي”.

وكان آلي من أبرز نجوم إنجلترا وتوتنهام وقت بزوغه قبل سنوات قليلة، لكن مسيرته تراجعت كثيرا في السنوات الأخيرة، ليرحل عن توتنهام ويخوض بعدها تجربة فاشلة مع نادي بشكتاش التركي الذي رفض مد فترة إعارته، قبل أن يلتحق بفريقه الحالي إيفرتون لكنه لم ينجح حتى الآن في إثبات نفسه مع النادي.

متابعة

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x