لماذا وإلى أين ؟

إدارة الرجاء تتبَـــرَّأ من مُــهيني النشيد الوطني و تصفُــهم بـ”المُندسِّــــين”

نــــدَّدَ المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي، ببعض الممارسات التي وصفها بـ”اللامسؤولة” وأكد أنها “صدرت من أشخاص مدسوسة وسط الجماهير”؛ مُتبرئا بذلك من سلوك التصفير أثناء عزف النشيد الوطني قُبيل انطلاق مباراة نهائي كأس العرش.

وعبر النادي البيضاوي ضمن بلاغ له، عن “أسفه الشديد لما وقع في هذه المباراة”، مؤكدا “على حرصه الشديد احترام القانون، شأنه شأن جميع مكونات هذا الكيان، وبعيدا كل البعد عما يمكن أن يُنْسَبَ إليه من فعلٍ مُخالف للقانون أو لأخلاقِ وقِيَم الرياضة عُـموما”.

كما شدد أصحاب البلاغ، على تشبث فريق الرجاء “الراسخ والصلب بالقيم الوطنية والاحترام التام للقانون”، مبرزا أن النادي “بجميع مكوناته كان ولا يزال صرحا عريقا لقيم الروح الوطنية من ما قبل الاستقلال وترسّـــخ وتأكد فيما بعده، وظل على مر الزمان وفيا لقيم وثوابت الأمة ولمؤسسات الدولة”.

وفي الختام، دعا المكتب المديري للنادي جميع “الجماهير الوفية إلى الالتفاف حول الفريق في الاستحقاقات المقبلة والمساندة الدائمة إلى حين العودة بالفريق إلى سكة الأمجـــاد والألقاب”.

جدير بالذكر، أن نادي الرجاء انهزم أمام فريق نهضة بركان، مساء السبت الماضي  15 يوليوز الجاري، في نهائي كأس العرش، الذي أقيم على أرضية ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بنتيجة 1-0. وشهد النهائي توافد أعداد غفيرة من الجماهير الرجاوية، كما عرف أحداث شغب بعد نهاية المقابلة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
أبو هاجر
المعلق(ة)
18 يوليو 2023 14:28

كل هذا الحجم من الصفير كان من مندسين ؟
جمهور الرجاء يخلف بعد كل مباراة جدلا واسعا…شجار…سرقات..هجوم على الممتلكات الخاصة والعمومية.
لماذا المكتب لم يصدر بلاغا قبل المقابلة يدعو لمناصريه الذين لا يتوفرون على التذكرة عدم التنقل للملعب.

عبد الكريم
المعلق(ة)
18 يوليو 2023 21:59

هههههه
كيفاش المندسين اوا حتى فضيحة التذاكر داروها مندسين
عقلية اغلبية مشجعي الرجاء هي عقلية ظلموني والحكرة ووووو

احمد
المعلق(ة)
18 يوليو 2023 13:58

الصفير عل النشيد الوطني لا يختلف عن دوس العلم الوطني، الذي هو رمز لوحدة الوطن، وإهانته لا نقبلها من الاجنبي فكيف نقبلها من بلطجية ومندسين داخل الوطن. ؟

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x