لماذا وإلى أين ؟

ناديــان إيطاليان عِمْــلاقان يتنافسان على صفقة النصيري

بات الدولي المغربي، ونجم نادي إشبيلية، يوسف النصيري، محط صراع من قبل عمالقة إيطاليا، ويتعلق الأمر بكل من يوفنتوس، الحريص على الاستفادة من خدماته، و إنتر ميلان، المهتم الجديد، الذي قرر دخول سباق التعاقُــد.

ووفق موقع “فيتشاخيس” الإسباني، فإن الناديين الإيطاليين، أبديا رغبتهما في الظفر بالمهاجم النصيري؛ بعدما بصم على أداء متألق رفقة فريقه هذا الموسم، وبعد أن أبان عن إمكانيات ومستويات باهرة خلال مساهمته اللافتة في الإنجاز التاريخي “لأسود الأطلس” في مونديال قطر.

ووفق ذات المصدر، فإن يوفنتوس الإيطالي يصر على حسم صفقة النصيري لصالحه، ويضعه ضمن أولوياته خلال الميركاتو الصيفي الحالي، خصوصا أنهم مهددون بفقدان المهاجم الصربي دوسان فلاهوفيتش، المرتقب انضمامه إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأضاف الموقع، نقلا عن تقارير إيطالية، أن إدارة فريق يوفنتوس، تفكر بشكل جدي في صفقة النصيري، وترى فيه عنصرا مهما لتدعيم صفوف النادي الهجومية.

التقرير ذاته، أشار إلى إنتر ميلان، كمنافس جديد ظهر للواجهة، يقع النصيري ضمن خططه، بل إن اللاعب عُرض على إدارة الفريق، كخيار لسد الخصاص الذي يعانون منه على مستوى خط الهجوم.

وأكد أنه من المحتمل أن يتحرك نادي إنتر ميلان، نحو اللاعب المغربي، البالغ من العمر 26 عاما، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ذات المصادر، أوضحت أن نادي إشبيلية، يستعد للتخلي عن نجمه المغربي، غير أنها تطالب بما لا يقل عن 40 مليون يورو مقابل الاستغناء عنه، لضخ أموال في خزينة النادي، تسمح لهم بولوج المنافسة على صفــقات جديدة.

يوسف النصيري، الذي كان مترددا في مغادرة صفوف إشبيلية، يبدو أنه هو الآخر، على استعداد لخوض غمار تجربة جديدة، رفقة نادٍ له وزن في القارة الأوروبية، مما يسمح له بتطوير مستوياته.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Samir
المعلق(ة)
19 يوليو 2023 17:12

لاعب مجتهد يستحق كل الخير

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x