لماذا وإلى أين ؟

ماذا عن الزلزولي وجمال وشادي رياض؟ .. تشافي يعلن قائمة اللاعبين المشاركين، في الجولة الأمريكية

أعلن مدرب نادي برشلونة الإسباني، تشافي هيرنانديز، عن قائمة اللاعبين المشاركين، في الجولة الإعدادية، بالولايات المتحدة الأمريكية، والتي شهدت غياب شادي رياض، مقابل حضور كل من الزلزولي، والموهبة الصاعدة، لامين جمال، صاحب الأصول المغربية.

وتمكن عميـد المُنتخب الأولمبي، عبد الصمد الزلزولي، من حجز مقعد في قائمة نجوم برشلونة، المسافرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، من أجل خوض آخر فرصة له، وإقناع تشافي بأحقيته في الاستمرار رفقة النادي الكتالوني.

كما قرر تشافي، الاستعانة باللاعب اليافع الموهوب، وأحد جواهر أكاديمية “لاماسيا”، المغربي الأصل، لامين جمال، رغم صغر سنه (16 عاما)، من أجل وضع تقييم شامل لمدى تطور مستوياته، وهل سيكون هو الآخر ضمن تشكيلة الفريق الأول، خلال الموسم القادم، أم سيظل رفقة النادي الرديف.

التشكيلة شهدت غياب المدافع المغربي، شادي رياض، وأحد مواهب الفريق الرديف لبرشلونة، رغم أنه كان ضمن خطط تشافي، لخوض جولة لوس أنجلوس الإعدادية، حيث انضم يوم أمس إلى التداريب الجماعية وأجرى الفحوصات الطبية إلى جانب لاعبي “البلو غرانا”.

غير أن استبعاد شادي رياض، جاء بعد ظهور فريق سبورتينغ خيخون، الذي أبدى رغبته في ضم اللاعب على سبيل الإعارة، خلال الموسم القادم، الشيء الذي غير خطط المدرب، ليقرر بذلك الاستغناء عنه، من أجل إنهاء إجراءات انتقاله، بعد أن يجدد برشلونة عقده.

وسيكون اللاعبان المغربيان، على موعد مع مباريات من المستوى العالي، إذ قرر المدرب تشافي إقامة مواجهات ودية من العيار الثقيل، مع كل من ريال مدريد ويوفنتوس وأرسنال وميلان.

وأكدت تقارير سابقة، أن الزلزولي أُعجِب بقرار مرافقته لنجوم تشافي، أين ستقام المباريات المذكورة، خصوصا أنها ستفتح له المجال للحصول على مكان في الفريق الأول، مبرزا أن نادي برشلونة سيبدأ موسمه التحضيري انطلاقا من يوم الاثنين المقبل.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x