لماذا وإلى أين ؟

نــادٍ إسباني يقتربُ من ضمّ شادي رياض.. و يحرمُــه من مرافقة برشلونة إلى “لوس أنجلوس”

كشفت تقارير إعلامية إسبانية، أن الدولي المغربي شادي رياض، بات قريبا من مغادرة نادي برشلونة، نحو سبورتينغ خيخون الإسباني، الذي يطمح للاستفادة من خدماته على سبيل الإعارة.

ووفق صحيفة “سبورت” الكتالونية”، فإن المدافع المغربي، شادي رياض، اقترب من الالتحاق بصفوف سبورتينغ خيخون، بعدما اقتنع بالمشروع الرياضي الذي يحمله النادي.

وأضافت الصحيفة ذاتها، أن شادي رياض، أحد مواهب أكاديمية برشلونة، كان من المفترض أن يكون ضمن تشكيلة المدرب تشافي، المسافرة للولايات المتحدة الأمريكية، للمشاركة في جولة إعدادية، غير أن اهتمام النادي الإسباني بخدماته، غير مجرى الأحداث خلال اللحظات الأخيرة.

وانضم شادي رياض، البالغ من العمر 20 عاما، رفقة مواطنه عبد الصمد الزلزولي، يوم أمس الثلاثاء، إلى التداريب الجماعية للنادي، حيث أجرى الفحوصات الطبية استعدادا لجولة “لوس أنجلوس”.

غير أن ظهور فريق سبورتينغ خيخون، الذي أبدى جديته في التعاقد مع المدافع المغربي، غــير خطط المدرب تشافي، ليقرر بذلك الاستغناء عنه، من أجل إنهاء إجراءات انتقاله، بعد أن يجدد برشلونة عقده.

وخلص التقرير، إلى أن عملية انتقاله، التي تمضي بشكل جيد،  تستوجب فقط إجراءات تمديد عقده مع برشلونة، قبل إعارته، موضحا أن المدرب تشافي، ما زال يفكر في الاعتماد عليه مستقبلا، وإبقائه في صفوف “البلو غرانا”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x