لماذا وإلى أين ؟

حمد الله يُشبِّــه نفسَهُ بالنبي يوسف للردِّ على أنبـاء رحيله عن اتحاد جدة بسبب بنزيمة

خرج الدولي المغربي، عبد الرزاق حمد الله، عن صمته بشأن مستقبله مع نادي اتحاد جدة، حيث رد بشكل غير مباشر على التقارير التي تحدثت عن رحيله وانتهاء صلاحيته، بعدما حسم النادي صفقته التاريخية، بالتعاقد مع نجم ريال مدريد السابق، كريم بنزيما.

ونشر المهاجم حمد الله، تغريدتين عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، يوجه من خلالهما رسائل تؤكد استمراره مع النادي السعودي، وجاهزيته للحفاظ على نجوميته داخل صفوف النادي، رغم تواجد الفرنسي، حامل جائزة الكرة الذهبية.

وكتب حـمد الله، في تغريدته الأولى : ” ظن إخوة سيدنا يوسف أنهم أوقفوا مستقبله.. لكن الله إستخدمهم لبناء مستقبله.. وظن فرعون أنه قتل سيدنا موسى فإذا هو يأويه “.

وأضاف: ” لا يمكن لأي شيء أن يمنع ما قدره الله لك .. وتأكد بأنك لست تحت رحمة أحد بل تحت رحمة الواحد الأحد”.

وفي آخر تغريدة -أرفقها بصورة من تدريباته بقميص نادي اتحاد جدة- كتب حمد الله: ” كن صامتًا ولا تخبرهم بأي شيء، حتى يكون العرض مرعبًا”.

ويبدو أن حمد الله، وجه رسائله الغامضة، إلى تلك التقارير الإعلامية، التي بمجرد أن أُعلن عن انضمام بنزيما إلى الاتحاد، حتى ظهرت إلى الواجهة، تشير إلى اقتراب رحيله “مُكرها”، خصوصا أن النجم بنزيما، يشغل نفس مركز مهاجم المنتخب المغربي، كما أنه استحوذ على الرقم “9” الخاص بحمد الله.

آخر تلك التقارير، ما نشرته قناة الكأس القطرية، تؤكد أن إدارة الاتحاد بدأت بالفعل، أولى خطواتها للتخلي عن النجم المغربي، من خلال مفاوضات داخلية؛ ناقش خلالها مسؤولو الفريق، مع المدرب البرتغالي، نونو سانتو، إمكانية تسريحه، و عدم الاعتماد عليه في الموسم القادم، بعد نهاية كأس الملك سلمان للأندية.

ويتمتع “أسد الأطلس”، البالغ من العمر 32 عاما، بدعم جماهيري واسع، بعد أن ساهم بشكل كبير في تتويج النادي بلقب “دوري روشن السعودي” لهذا الموسم.

يشار إلى أن حمد الله صاحب 25 هدفا، في 31 مباراة لعبها رفقة اتحاد جدة، وهداف الدوري السعودي، انضم إلى صفوف ناديه الحالي، بعد أن فسخ عقده مع نادي النصر، موقعا على عقد يمتد إلى غاية 2025، غير أن مستقبله مع النادي ما زال مُبهما.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مواطن مغربي
المعلق(ة)
19 يوليو 2023 20:07

لااعرف لماذا ينعتونه بالنجم ويجعلون منه أسطورة .في حين أنه لم يقدم أي شيء داخل المنتخب المغربي ومن عيوبه أنه يفتقد للسرعة .

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x