لماذا وإلى أين ؟

إصْــرار مانشستر يونايتد على أمْـرابط يدفــعُ أتلتيـكو مدريد للتخلّي عن صفقته

أفاد تقرير صحفي إسباني أن نادي أتلتيكو مدريد يتجه  للتخلي عن صفقة النجم المغربي، سفيان أمرابط، بعدما كان أشد المهتمين بخدماته في الأشهر الأخيرة، قبيل انطلاق فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تقرير صحيفة “فيتشاخيس” الإسبانية، أوضح أن أتلتيكو مدريد، مضطر للتخلّي عن صفقة متوسط ميدان المنتخب المغربي، في ظل المنافسة الشرسة من طرف مانشستر يونايتد، الذي يعمل على تكثيف مجهوداته، لتجنيد اللاعب في صفوفه في أقرب وقت.

وما زال أمرابط، متوسط ميدان فيورنتينا الإيطالي، وأحد أبرز المساهمين في ملحمة مونديال قطر رفقة “أسود الأطلس”، يثير اهتمام أندية أوروبية عملاقة، غير أن المطاف -على ما يبدو- سينتهي به ضمن عناصر المدرب تين هاج، في صفوف مانشستر يونايتد.

انقلاب الكفة ضد “الروخي بلانكوس” و رجحانها لصالح “الشياطين الحمر” جاء بسبب المجهودات المكثفة، و الجدية التي أظهرها مسؤولو النادي الإنجليزي لإدارة فيورنتينا، في إنهاء الصفقة بشكل عاجل، و هو ما تعذر على أتلتيكو القيام به بسبب ترددها وانشغالها بمفاوضات أخرى، وفق ما كشف عنه التقرير.

علاوة على ذلك، فإن نادي “الفيولا”، لن يقف حجر عثرة في وجه أمرابط، مثلما فعل في الميركاتو الشتوي الماضي، خصوصا إذا ما توصلوا بمبلغ 30 مليون يورو.

وخلص التقرير ذاته، إلى أن النادي الإنجليزي، برغبة من المدرب تين هاج، يعتزم التوصل إلى اتفاق شامل مع إدارة النادي الإيطالي، ويستعد للتعاقد معه بشكل مستعجل، قبل أن يُختطف من طرف أحد الأندية المنافسة.

جدير بالذكر، أن عقد سفيان أمرابط، مع فيورنتينا، يمتد حتى 30 يونيو من عام 2024، غير أن إدارة ناديه لا تُمانع بالتخلي عن خدماته هذا الصيف، بشرط أن يتحصلوا على قيمته السوقية، التي تعادل بـ30 مليون يورو، حسب بيانات موقع “ترانسفير ماركت” المختص في إحصائيات اللاعبين.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
عدلوني
المعلق(ة)
20 يوليو 2023 21:46

بعض الاعبين المغاربة حسب ما تقوله الصحافة كانوا و لا زالون اهداف فرق كثيرة و لكن الواقع يقول غير ذلك.؟؟؟ لا اريد ان افهم شيئا.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x