لماذا وإلى أين ؟

قَيَّدوه وجَرَّدُوه من ملابسه رفقة صديقته.. لُصوص يسْطون على منزل حارس باريس سان جيرمان

تعرض حارس نادي باريس سان جيرمان، جانلويجي دوناروما، فجر يوم الجمعة، لاعتداء شنيع من طرف لصوص اقتحموا منزله، وقيدوه إلى جانب صديقته، تحت تهديد السلاح.

علاوة على ذلك، وفق صحيفة “Actu17 “، فإن الحارس الإيطالي وصديقته، عاشا لحظات أليمة خلال عملية السرقة، وعانيا من سوء معاملة وعنف، حيث تم تجريدهما من ملابسهما وهما مقيدين.

وأضافت المصادر، أن الجناة الذين فَرُّوا بمبلغ قدر بـ500.000 يورو، تمكنوا من اقتحام منزل حامي عرين النادي الباريسي، بعدما كسروا باب المدخل، وقيدوا حارس المنزل.

الضحايا، اللذين عاشا لحظات عسيرة، استنجدوا –بعد تحرير نفسيهما- بفندق فخم، لا يبعد كثيرا عن مقر سكناهم، حوالي الساعة 3:00 صباحا، أين قام موظفوا النُزل بإخطار عناصر الأمن، ليتم بعد ذلك نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج، حيث كانا في حالة من الصدمة.

حارس باريس سان جيرمان، الذي تعرض لجروح طفيفة، ليس الوحيد الذي يتعرض لمثل هذه الاعتداءات، حيث سبق أن استُهدف عدد من نجوم كرة القدم في أكثر من مناسبة، مثل أوباميانغ، وماركينيوس، وأنخيل دي ماريا، وحتى نجم المنتخب المغربي، ومتوسط ميدان فيورنتينا الإيطالي، سفيان أمرابط، لم يسلم من شرورهم.

ووفقا للتفاصيل التي كشفتها مصادر إعلامية آنذاك، فإن اللصوص استغلوا فترة غياب، نجم المنتخب المغربي، أمرابط، وانشغاله بالمباراة، ليقتحموا بذلك نافذة منزله، الواقع في منطقة “Bagno a Ripoli”. اللصوص تمكنوا من سرقة محفظة تحتوي على مبلغ 1000 يورو، ولاذوا بالفرار دون ترك أي أثر لمعالم الجريمة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
علال
المعلق(ة)
21 يوليو 2023 15:26

يا سلام على الخبر.
Bagno a ripoli
معروفة
ما شاء الله
باريس او ميلانو او بورتو؟

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x