لماذا وإلى أين ؟

تشافي يَتمسَّـك بالزلزولي (تقرير)

أكَّــد تقريرٌ صحفي إسباني، أن مدرب نادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، ما زال متشبثا برغبته في استمرار الدولي المغربي، عبد الصمد الزلزولي، ضمن قائمة لاعبيه، الأمر الذي جعله يتجه لإدارة النادي مطالبا إياهم بإبقائه.

ووفق صحيفة “موندو ديبورتيفو“، فإن تشافي، الذي عبَّر في أكثر من مناسبة عن إعجابه بالمستويات التي قدمها الزلزولي هذا الموسم خارج أسوار برشلونة، طالب مسؤولي “البلو غرانا” بالتمسك بالجناج الأيسر المغربي، غير أن هذا الأمر يعتمد على مستقبل لاعبين آخرين.

وحول هذا الأمر، أوضحت الصحيفة ذاتها، أن استمرار الزلزولي-الذي رافق بعثة برشلونة المسافرة للولايات المتحدة الأمريكية، لخوض جولة إعدادية- من عدمه، يعتمد على رحيل مهاجمين أمثال فيران توريس، أو أنسو فاتي، أو حتى الجناح البرازيلي رافينيا.

وأضافت، أن المدرب تشافي، كان يراهن منذ البداية على بقاء المهاجم المغربي، ضمن عناصره، وبالرغم من أنه أحد اللاعبين الذين قد تستفيد خزينة النادي من بيعهم، إلا أن المدير الفني يرى فيه لاعبا مهما ضمن تشكيلته؛ خصوصا بعد العروض المتميزة التي بصم عليها منذ إعارته إلى أوساسونا.

التقرير ذاته، أشار إلى أن عميد المنتخب الأولمبي، أبان في أكثر من محطة، أنه لاعب يستحق فعلا مكانا أساسيا ضمن تشكيلة النادي الكتالوني، نظير تألقه الباهر رفقة أوساسونا، والمشاركة المتميزة رفقة المنتخب الأولمبي، التي توج على إثرها بكأس أمم أفريقيا، وهدافا للبطولة.

وقرر الزلزولي (21 عاماً)، أن يضحي بأسبوعين من إجازته، من أجل الالتحاق بالجولة الإعدادية في لوس أنجلوس، حيث سيكون النجم المغربي، على موعد مع مباريات من المستوى العالي، بعدما  قرر المدرب تشافي إقامة مواجهات ودية من العيار الثقيل، مع كل من ريال مدريد ويوفنتوس وأرسنال وميلان.

المهاجم المغربي، الذي بات محط تنويه من قبل عدد من المنابر الإعلامية الإسبانية، ارتفعت قيمته السوقية، لتبلغ  15 مليون يورو، بعد أن كانت تقدر بمليون يورو سنة 2021، حين قدم إلى برشلونة من نادي هيركوليس.

وحسب ما أوردته تقارير مماثلة، فإن بقاء مهاجم المنتخب المغربي، ما زال موضع شك ومفتوحا على عدد من الاحتمالات، فإما أن النادي سيرضخ لإعجاب المدرب تشافي  بـ”أسد الأطلس”، الذي يرى فيه عنصرا مُكَملا لتشكيلته، وإما أنه سيضحي به مقابل عرض مادي محترم، لتجاوز أزمته الاقتصادية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x