لماذا وإلى أين ؟

الهــلال السعودي يرصــدُ مبالــغ ضخمة للتعاقُد مع النصيري (صح)

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية، عن مبالغ ضخمة يستعد نادي الهلال السعودي، طرحها على طاولة فريق إشبيلية، من أجل التعاقد مع الدولي المغربي يوسف النصيري، والاستفادة من خدماته، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأوضحت الصحيفة المتخصصة، أن مسؤولي النادي السعودي، سيقدمون عرضا بقيمة 45 مليون يورو، من أجل ضم المهاجم المغربي لمدة 3 مواسم، وأنهم يراهنون على حسم صفقته لصالحهم، خصوصا بعد فشلهم في ضم ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم نادي فولهام الإنجليزي.

المصدر ذاته، أكد أن نجم إشبيلية، يوسف النصيري، أصبح  يشكل هدفا أساسيا لنادي الهلال، وأنهم وجهوا بوصلتهم نحوه، بعد أن فشلوا في استقطاب لاعبين أمثال إيفان راكيتيتش، وفرناندو ريجيس، ومواطنه ياسين بونو.

تبقى الآن مسألة واحدة، هي أن يقتنع “أسد الأطلس” بالانضمام إلى الدوري السعودي، وسط الإغراءات المالية التي قُدمت له؛ علما أنه رفض سابقا مغادرة ناديه الإسباني.

وأوضحت تقارير سابقة، أن نادي إشبيلية، يستعد للتخلي عن نجمه المغربي، غير أنه يطالب بما لا يقل عن 40 مليون يورو مقابل الاستغناء عنه، لضخ أموال في خزينته، تسمح لهم بولوج المنافسة على صفـقات جديدة.

يوسف النصيري، الذي كان مترددا في مغادرة صفوف إشبيلية، يبدو أنه هو الآخر، على استعداد لخوض غمار تجربة جديدة، غير أنه يفضل الالتحاق بفريق له وزن في القارة الأوروبية، مما يسمح له بتطوير مستوياته، وفق ذات المصادر.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x