لماذا وإلى أين ؟

لاعــبة مغربية بالمُنتخب الفرنسي: لا أتمــنى الحظ للــبؤات

تحدّثت لاعبة المنتخب الفرنسي النسوي، سكينة قرشاوي، عن أصولها المغربية والمواجهة التي تنتظرها أمام “لبؤات الأطلس” في ثمن نهائي كأس العالم للسيدات، مؤكدةً أنها فخورة بجذورها المغربية وانحدارها من والديْن مغربييْن.

وقالت قرشاوي في ندوة صحفية عقدتها، اليوم السبت: “من الرائع دوما مواجهة المغرب، ستكون المرة الأولى بالنسبة لي، أنا من أصول مغربية وفخورة بذلك. الآن، سأواجه هذا المنتخب في ثمن نهائي كأس العالم”.

وأردفت: “لسوء الحظ، نحن ملزمات بتحقيق الانتصار، لذلك لا أتمنى للمغرب حظا موفقا في هذه المباراة بالذات”.

وأضافت المتحدثة نفسها قائلةً: “والدايْ مغربيان مائة بالمائة وقد أبصرا النور في المغرب، وكذلك إخواني وأخواتي. إننا نُدرك جيدا مكانة المغرب بالنسبة لنا داخل العائلة، تماما مثل فرنسا”.

“أسرتي ستجتمع على مناصرة ابنتها، سيكون الأمر خاصا واستثنائيا كذلك بالنسبة لهم”، تُتابع صاحبة الـ27 سنة التي تشغل مركز الظهير الأيسر مع المنتخب الفرنسي.

يُذكر أن المنتخبيْن المغربي والفرنسي سيتواجهان، يوم الثلاثاء القادم، انطلاقاً من منتصف النهار (12:00 غرينيتش +1)، في ثمن نهائي المونديال.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

5 1 صوت
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

8 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مروان
المعلق(ة)
6 أغسطس 2023 12:13

هيرفي رونار نهار لعب المغرب ضد فرنسا في قطر 2022 لبس توني ديال المغرب و قال انه غيشجع المغرب. فرنسا بدون عقد داروه مدرب لمنتخب فرنسا النسوي. كون كان شي مغربي دار العكس كون دارو ليه شي وحدين مشنقة. ملي تجي تقول ليهم راكم مفاهمين والو فالوطنية و الله حتى توحل.

عكاشة
المعلق(ة)
7 أغسطس 2023 10:59

السلام عليكم كل امنيتي ان ارى لبوؤة الأطلس ان يفتكنا فتكا بدجاجات فرنسا.

مغربية وأفتخر
المعلق(ة)
7 أغسطس 2023 17:24

مادمت تتمنين الخسارة لبلدك فالمغرب لا تشرفيننا لا انت ولا اسرتك مادمت فاقدة للوطنية اتجاه بلدك الأصل.إن شاء الله تخسري وتهرسي وتبقالك ذكرى في راسك طول حياتك.
النصر للبلد الغالي🇲🇦🇲🇦

هشام
المعلق(ة)
7 أغسطس 2023 11:21

ونحن كمغاربة كاملين ناقص عائلتك التي تتعنين بها سنشجع بناتنا المغربيات والجزائرية هي بنتنا وكلهن فخر العربيات والمسلمات. وأنت تركنا لك دولتك الفرنسية الإستعمارية. فراجعي تاريخها وتاريخ المغرب العظيم وسترين الفرق بينها وبين المغرب الذي جال الأندلس والبرتغال. هاذو راه حكروا مروكو

ابو زيد
المعلق(ة)
5 أغسطس 2023 17:13

اصنعوا الحدث و اخلقوا التحدي!! خالفوا النمطية…و ابحثوا عن من يحدوهم الأمل و العزيمة للعبور الى الضفة الاخرى و اسالوهم كيف يريدون القيام بذلك؟ و حاولوا ان تقنعوهم بالعدول عن المغامرة..ستتفاجئون بردودهم …انقلوا خواطر من اوصوا بمكان دفنهم و منهم من اشترى قماش كفنه…فركوبهم البحر لم و لن يكون منطلقه من مارينا…و لا بتذكرة ذهاب واياب!! اما اخبار الكرة التي تلهيك!!!عن …فلا عزاء …بنتائج…!!

حكيم
المعلق(ة)
6 أغسطس 2023 06:11

تبا لكي عاش المغرب ومات من خان بلده حتي لو كان المغرب ضغيف في البنية التحتية والصحة والغلاء ولكن يبقي وطنا لنا وأرضنا الحمد لله نحن مسلمين وليس زنادقة مثلكم .

عمر
المعلق(ة)
5 أغسطس 2023 20:01

السيدة تتمنى للمغربيات أن يخسرن ضد فريقها الفرنسي … الله يعاونا وي عاونها .. جعلت من الدم ماء … لا ينفع أن تتحدث عن الأصول والجدور ووو … إما مغربية أو فرنسية وما دون ذلك فالانسان مجرد مسخ

ريفي مغريبي
المعلق(ة)
5 أغسطس 2023 21:07

قح** بنت قح** سييري انت اوماماك فرنسا الجحيم ان شاء الله تخسري او تهارسي

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

8
0
أضف تعليقكx
()
x