لماذا وإلى أين ؟

الشرقاوي يُعلن استقالتـه من رئاسة اتحاد طنجة بشكلٍ مفاجئ

علن محمد الشرقاوي، رئيس فريق اتحاد طنجة ومقاطعة طنجة المدينة، بشكل مفاجئ وفي ساعة متأخرة من ليلة أمس الأحد-الاثنين، استقالته من تسيير نادي إتحاد طنجة لكرة القدم، دون تقديم أي تفسير حول القرار.

وقال الشرقاوي في منشور على حسابه الشخصي بموقع التواصل فيسبوك، “بسم الله الرحمان الرحيم، بصفتي رئيس نادي إتحاد طنجة لكرة القدم، أعلن استقالتي من جميع المسؤليات التي تحملتها بشرف و صدق و تفانٍ، ودائما كان لي الشرف في خدمة مدينتي الغالية أو فريقي الغالي، وبهذا و بعد تفكير عميق قررت أن أستقيل من جميع مهامي، و شكرا”.

وقد فتح توقيت استقالة الشرقاوي الباب على مصراعيه للتأويلات التي عجت بها مواقع التواصل صباح اليوم، فضلا عن الصالونات السياسية في المدينة، حيث ان هناك من وجد أن الاستقالة لها علاقة بالصراع الدائر بين الفرق السياسية حول المقعد الرابع لنائب العمدة، خاصة وأن الرجل يعد الأقرب له في المدينة.

تبعا لذلك، يرى آخرون أن الشرقاوي ورط في رئاسة نادي اتحاد طنجة من طرف جهات سياسية، وتم تركه وحيدا أمام عقبات ومشاكل لا تعد ولا تحصى، فقرر الانسحاب برأس مرفوع بعدما نجح الموسم السابق في إنقاذ النادي من النزول إلى القسم الوطني الثاني في “ريمونتادا” تاريخية.

وقد شكل إلإعلان عن استقالة الشرقاوي صدمة كبيرة لمتابعي الفريق، خاصة وأنه يستعد لمنافسات البطولة الوطنية الاحترافية في موسمها الجديد. فضلا عن الأزمة المالية الخانقة نتيجة كثرة النزاعات الموضوعة لدى غرفة النزاعات والتي فاقت الأربع مليارات.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x