لماذا وإلى أين ؟

موهــبةُ فولندام يرفضُ هولندا و يريدُ تمثيل مُنتخب المغرب

يملك المغرب عدداً من المواهب في صفوف الأندية الأوروبية، التي اختارت في الآونة الأخيرة، الانضمام إلى صفوف “أسود الأطلس” بعد الإنجاز الذي حققته كتيبة المدرب وليد الركراكي في نهائيات كأس العالم 2022، في الوقت الذي استطاع كشافو الجامعة المغربية لكرة القدم عن المواهب في القارة العجوز إقناع عدة عناصر بتمثيل منتخب بلدها الأصلي بدل بلدان الإقامة.

وفي هذا الإطار، كشفت وسائل إعلام أن موهبة نادي فولندام الهولندي، عمران نزيه، والذي تلقى مؤخراً اتصالات من مدرب هولندا للشباب، رفض الالتحاق بصفوف المنتخب الهولندي، و قرر اللعب لمنتخب بلده الأصلي المغرب.

وبعد أن اقتنع، عمران نزيه، صاحب الـ 17 سنة فقط، بمشروع المنتخب المغربي لكرة القدم، أعرب عن رغبته أن يلعب بألوان المغرب، وهو الذي ظل يعتبره مدرب منتنخب المغرب تحت 17 سنة، سعيد شيبا، من أبرز العناصر المغربية المحترفة في الدوري الهولندي، إذ أكد أنه يهتم به كثيراً، ويريد أن يعتمد عليه في المباريات المقبلة للمنتخب المغربي.

يُذكر أن والد اللاعب عمران نزيه أراد هو الآخر أن يلعب نجله مع المنتخب المغربي، فرغم اهتمام الاتحاد الهولندي بمؤهلاته الفنية والبدنية، إلا أنه كان يرى أن مستوى اللاعب عمران قادر على التطور مع المنتخب المغربي بدل نظيره الهولندي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x