لماذا وإلى أين ؟

إصـابة قد تُغيِّب كورتوا عن ريــال مدريـد حتى نهاية الموسم

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، بشكل رسمي اليوم الخميس، إصابة حارسه البلجيكي تيبو كورتوا، بتمزق في الرباط الصليبي بعد تعرضه لإصابة قوية أثناء تدريبات الفريق.

ونشر ريال مدريد بيانا رسميا عبر موقعه الرسمي وحسابه على توتير جاء فيه، أنه بعد الفحوصات التي أجريت على اللاعب تيبو كورتوا، تم تشخيص إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى، مشيرا إلى أن اللاعب سيخضع لعملية جراحية في الأيام المقبلة.

من جهة أخرى، أكدت إذاعة كوبيه الاسبانية، إن كورتوا غادر تدريبات ريال مدريد باكيًا على نقالة بعد تعرضه لإصابة قوية، ما قد يبعده عن الميادين إلى نهاية الموسم.

ويعيش نادي ريال مدريد الإسباني حالة من القلق بعد تعرض البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى الفريق لإصابة على مستوى الركبة، خلال التدريبات التي خاضها الفريق صباح الخميس.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة أتلتيك بيلباو، في الجولة الأولى لبطولة الدوري الإسباني موسم 2023/2024، حيث سيفتتح الموسم الجديد بمواجهة ممثل مدينة بيلباو يوم السبت المقبل 12 غشت الجاري، على ملعب “سان ماميس”، ثم يخوض مواجهتين أمام فريقى ألميريا وسيلتا فيجو.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x