لماذا وإلى أين ؟

رئيس إشبيلية ينفي تلقي عرضا من ريال مدريد للتعاقد مع بونو

نفى رئيس نادي إشبيلية الإسباني، بيبي كاسترو، توصله بعرض من طرف ريال مدريد للتعاقد مع الدولي المغربي، ياسين بونو، خلال الميركاتو الصيفي الحالي؛ بعدما ارتبط اسمه بقوة بالنادي الملكي لخلافة البلجيكي تيبو كورتوا.

وخلافا لما تداولته عدد من الصحف الإسبانية والعالمية بشأن تحرك ريال مدريد لضم الحارس المغربي، بعد تعرض حارسهم الرئيسي كورتوا لتمزق في الرباط الصليبي للركبة اليسرى، أكد رئيس إشبيلية أن بونو لم يتلقى أي عروض رسمية إلى حدود الآن.

وفي تصريحات نقلها الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو، قال كاسترو: “ريال مدريد؟ لا يوجد شيء حتى الآن، لا توجد محادثات بخصوص بونو”، نافيا بذلك كل ما أثير حول الموضوع.

رئيس النادي الأندلسي أكد أيضا عدم تقدم أي فريق آخر بعرض سعيا للتعاقد مع حامي عرين المنتخب المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رغم التقارير التي أكدت وجود اهتمام بالغ بالحارس المتألق.

وأضاف كاسترو حول هذا الأمر: “الحقيقة أننا لا نملك أية عروض، ولا نعرف شيئًا بخصوص اهتمام من طرف فرق أخرى ببونو”.

وأكدت مجموعة من التقارير الصحفية أن بونو، ثالث أفضل حارس في العالم، يحظى باهتمام بالغ من قبل أندية أوروبية، نظير مشاركته التاريخية في مونديال قطر وتألقه طيلة الموسم في “الليغا” الإسبانية، إلى جانب مساهمته الكبيرة في تتويج فريقه بلقب الدوري الأوروبي.

ووجه ناديا باريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونخ الألماني وصلتهما نحو الحارس ياسين بونو، قصد التعاقد معه خلال فترة الميركاتو الصيفي، بعدما أبدى رغبته في مغادرة نادي إشبيلية الإسباني؛ غير أن العروض الرسمية لم تقدم للنادي، وفق ما كشف عنه الرئيس كاسترو.

جدير بالذكر، أن إدارة النادي الأندلسي حددت سعر ياسين بونو، الذي يرحب بفكرة الانتقال إلى أندية أوربية من أجل كتابة فصول جديدة في مسيرته الاحترافية.

وتبلغ قيمة حارس”أسود الأطلس”، حوالي 20 مليون يورو، غير أن نادي إشبيلية يأمل في أن يتوصل بعروض مُغرية تستحق الاستغناء عن خدمات نجمها هذا الصيف، خصوصا مع موجة الاهتمام الواسعة التي يحظى بها من طرف عمالقة أوروبا.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x