لماذا وإلى أين ؟

عملاقان أوروبيان يُــلاحقان عطية الله و الناصيري يُـــغريه بشقة فاخرة

تلقى يحيى عطية الله، الظهير الأيسر للوداد الرياضي، عدداً من العروض في الفترة الأخيرة من أجل الاحتراف بأوروبا والخليج، بعد تألقه اللافت برفقة منتخب المغرب في بطولة كأس العالم بقطر 2022، حينما دخل بديلاً لزميله نصير مزراوي، المصاب، منذ المباراة الأولى أمام كرواتيا.

وعبّرت أندية أوروبية عن رغبتها في التعاقد مع اللاعب عطية الله في مرحلة الانتقالات الصيفية، ولا سيما كولون الألماني وستاندار دولييج البلجيكي، اللذين يتنافسان لخطف الظهير الأيسر لمنتخب “أسود الأطلس”، مستغلين في ذلك انتهاء عقده مع الوداد المغربي في 30 يونيو الماضي، من دون تحقيق أي تقدم ملموس على سير المفاوضات.

ووفقاً لـ”العربي الجديد“، فإن سعيد الناصيري، رئيس “الفريق الأحمر” وعد اللاعب يحيى عطية الله بشراء شقة فاخرة له، مقابل تجديد عقده لموسمين إضافيين على الأقل، كتقدير منه على ما قدمه اللاعب للنادي خلال السنوات الماضية، إضافة إلى امتيازات أخرى.

وأضاف المصدر نفسه أن اللاعب عطية الله لا يمانع في تمديد إقامته مع الوداد الرياضي لموسمين، لكنه وضع شرط الحصول على كافة مستحقاته العالقة في ذمة الفريق قبل توقيع عقد جديد، وهو ما قد يدفع سعيد الناصيري، رئيس الوداد إلى الاستجابة لطلبه، في ظل مطالبة المدرب عادل رمزي بتدعيم الفريق بلاعبين مجربين قادرين على تقديم الإضافة المطلوبة، سواء في منافسات الدوري المحلي أو المسابقات الأفريقية كدوري الأبطال و”السوبرليغ” الأفريقي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x