لماذا وإلى أين ؟

بعثـــةُ فريق إشبيلية تعود إلى إسبانيا دون بونــو

أكدت صحيفة ماركا الإسبانية، أن بعثة فريق نادي إشبيلية عادت إلى إسبانيا، يوم أمس، دون حارسها المغربي ياسين بونو، بسبب انشغاله باستكمال إجراءات التوقيع مع نادي الهلال السعودي.

الصحيفة المتخصصة أوردت ضمن تقريرها أن التزام بونو بإنهاء آخر اللمسات للانضمام إلى النادي السعودي، اضطره إلى عدم الصعود على متن الطائرة التي كانت تقل بعثة إشبيلية في عودتها من اليونان صوب مدينتهم.

وأكد المصدر ذاته أنه تم الاتفاق على كل التفاصيل، وتبقى فقط إجراء الفحوصات الطبية من أجل حسم الأمور مع إدارة الهلال. كما أبرزت أن إشبيلية سيتحصل على مبلغ 21 مليون يورو مقابل الاستغناء عن خدمات نجمه المغربي.

وذكر التقرير أن بونو كان يرغب في مواصلة اللعب على أعلى مستويات، رفقة أندية أوروبية كبيرة، غير أن العروض المُغرية كانت أكبر من رغبته، وجعلت النادي الأندلسي يقرر بيعه.

ولعب ياسين بونو آخر مباراة لصالح ناديه، مساء أمس الخميس، قدم خلالها أداء استثنائيا، وحرم نجوم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي من الانتصار طيلة المواجهة، غير أن الحظ لم يكن حليفه في ضربات الجزاء، ليخسر بونو ومعه فريق إشبيلية كأس السوبر الأوروبي.على أرضية ملعب كارايسكاكيس في اليونان.

وكان الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو، قد أكد أن نادي الهلال السعودي اقترب من حسم صفقة حامي عرين المنتخب المغربي لصالحه، والظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكر فابريتسو عبر حسابه الرسمي أن مسؤولي النادي السعودي يناقشون مع إشبيلية “التفاصيل النهائية” لإنهاء الاتفاق.

وأوضح المصدر ذاته أن هناك تفاؤلا بشأن تسوية ملف بونو والتعاقد معه من طرف نادي الهلال، مبرزا في الآن ذاته أن خلاصات المفاوضات سيعلن عنها في القريب العاجل.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x