لماذا وإلى أين ؟

رسميا.. المُنتخب المغربي الأولمبي يُــواجه بطل 2020 في مباراتين وديتين

أعلنت الجامعة الملكية لكرة القدم أن المنتخب الوطني الأولمبي سيخوض مواجهتين وديتين أمام المنتخب البرازيلي، في إطار استعدادات العناصر الوطنية لمنافسات الألعاب الأولمبية ” باريس2024″.

وسيخوض “أشبال الأطلس”، بقيادة المدرب عصام الشرعي، المواجهتين أمام نظيرهم البرازيلي يومي الخميس 7 شتنبر 2023 والاثنين 11 من نفس الشهر.

وتدخل المباراتان الوديتان اللتان ستجريان بالمركب الرياضي لفاس بداية من الساعة الثامنة مساء ضمن استعدادات المنتخب الوطني الأولمبي للألعاب الأولمبية التي ستحتضنها العاصمة الفرنسية باريس صيف 2024.

وسيستفيد الطرفان من إجراء المقابلتين، حيث سيكون أبناء عصام الشرعي أمام مواجهة خصم صعب، إذ يعد المنتخب البرازيلي الأولمبي صاحب الميدالية الذهبية في آخر نسخة للألعاب الأولمبية التي أقيمت بطوكيو 2020.

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي توج بآخر نسخة من كأس أمم أفريقيا عقب فوزه على المنتخب المصري، في المباراة النهائية التي أقيمت على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x