لماذا وإلى أين ؟

أول تصـريح لزياش بعد انضمامِه لناديه التركي الجـــديد

في أول تصريح له بعد انضمامه رسميا إلى نادي غلطة سراي التركي؛ أكد الدولي المغربي حكيم زياش أن ”النادي يضم في تاريخه مجموعة من اللاعبين العظماء وأرغب أنا أيضا في ترك بصمتي فيه”.

وأضاف نجم ”أسود الأطلس”قائلا: “لا أطيق الانتظار حتى ألعب مع غلطة سراي سنتستمع بالموسم الرائع الذي بدأ للتو، وسنبذل قصارى جهدنا للتتويج، وأنا أؤمن بذلك”.

وكان نادي  غلطة سراي التركي، قد أعلن أمس السبت، تعاقده مع النجم المغربي حكيم زياش على سبيل الإعارة من تشلسي مع أحقية الشراء.

وبدأ زياش مسيرته المهنية مع نادي هيرنفين الهولندي سنة 2012 ووقع مع في تفينتي أنشخيدة الهولندي بعد ذلك بعامين. كان موسم 2015–16 أكثر موسم غزير في مسيرة زياش، حيث سجل 17 هدفًا وقدم 10 مساعدات في الدوري الهولندي الممتاز.

في عام 2016، وقع زياش مع أياكس في صفقة مدتها خمس سنوات، مع رسوم انتقال بلغت 11 مليون يورو. وفي سنة 2020، وقع زياش مع تشيلسي في صفقة مدتها خمس سنوات، مع رسوم انتقال بلغت 40 مليون يورو.

كان حكيم زياش مؤهلا للعب مع منتخبي هولندا أو المغرب، إلا أنه اختار بلده الأم سنة 2015، وقدم أداءا باهرا رفقة بقية اللاعبين في مونديال قطر الأخير، حيث سجلوا إنجازا تاريخيا غير مسوبق ببلوغهم النصف النهائي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x