لماذا وإلى أين ؟

برشلونة يتوصلُ لاتفاق مع ريال بيتيس للتعاقُـــد مع الزلزولي (التفاصيل)

أكدت صحيفة ماركا الإسبانية، أن نادي ريال بيتيس توصل لاتفاق مع فريق برشلونة، من أجل التعاقد مع الدولي المغربي، عبد الصمد الزلزولي، بعد مفاوضات مكثفة انتهت اليوم الجمعة، آخر أيام الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن الجناح المغربي غادر النادي الكتالوني برغبة منه، بعدما تبين له أنه لن يستفيد من دقائق لعب كافية في صفوف فريقه، على الرغم من تمسك المدرب تشافي بخدماته.

وأضافت أن التعاقد مع الزلزولي كلف إدارة ريال بيتيس مبلغا يتجاوز 10 ملايين يورو، غير أن النادي الأندلسي قام بدفع 50% فقط من حقوق اللاعب، فيما سيحصل برشلونة على 50% من عائدات بيع اللاعب في المستقبل.

وذكر المصدر ذاته أن المبلغ الذي وضعته إدارة نادي برشلونة للتخلي عن خدمات المهاجم المغربي كان هو 20 مليون يورو، وهو ما لم تتمكن إدارة ريال بيتيس من توفيره، غير أن الناديين توصلا لاتفاق في الساعات الماضية على شراء نصف حقوق اللاعب.

في ذات السياق، كشفت شبكة “بي إن سبورتس” القطرية، أن الزلزولي قد انتقل إلى ريال بيتيس بعقد يمتد لـ5 مواسم، إلى غاية عام 2028.

وتحدثت تقارير سابقة على أن ريال بيتيس استهدف الزلزولي منذ تألقه اللافت خلال فترة إعارته لنادي أوساسونا، كما أنه عزز حظوظه في خطف الجناح الأيسر المغربي، معتمدا على خدمات رامون بلانسيس، الذي كان يشغل منصب المدير التنفيذي السابق في إدارة الفريق الكاتالوني.

وكان الزلزولي (20 عاماً)، قد تعاقد مع الفريق الكاتالوني قادما من نادي هيركوليس عام 2021 بعد تألقه في صفوف فريقه في الدرجة الثالثة، قبل أن يعيره إلى نادي أوساسونا دون أن يتضمن عقد الإعارة خيار شراء اللاعب .

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x