لماذا وإلى أين ؟

بونو “يطرد “حارس المُنتخب السعودي من “الهلال”

وقع نادي اتحاد جدة السعودي أمس السبت، عقدا مع حارس المرمى عبدالله المعيوف لمدة عامين قادما من صفوف فريق الهلال.

ووقع عقود انتقاله لنادي الاتحاد، الذي يلعب له كذلك الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، لمدة موسمين بدايةً من الميركاتو الصيفي الجاري، بعدما رفض الجلوس احتياطيًا في نادي الهلال للحارس المغربي ياسين بونو.

وفي وداعه لـ”الموج الأزرق”، كتب المعيوف، عبر حسابه على منصة “X” للتواصل الاجتماعي: “أغادر اليوم بيتي الذي بدأت فيه مسيرة لطالما كنت أحلم بها قبل انضمامي إليه.. أغادر اليوم وأنا أفخر بتمثيل نادٍ لطالما كنت أحلم أن أكون مساهمًا ببطولاته.. سنوات مضت كان إسعاد جمهور الهلال هدفي وهدف زملائي، شكرًا للهلال وإداراته المتعاقبة ومنسوبيه وجماهيره على كل شيء.. أودعه اليوم وأبدأ مرحلة جديدة مع الاتحاد أتمنى أن أوفق في تقديم المأمول مني وتحقيق تطلّعات جماهيره”.

ونشأ المعيوف في الفئات العمرية للهلال قبل أن يصعد للفريق الأول في 2004 حتى 2007 لينتقل بعدها إلى الأهلي ويبقى بقميصه حتى 2016، حينها عاد إلى الفريق العاصمي وبات يشارك معه أساسيا حتى مطلع الموسم الحالي.

وتوج المعيوف ببطولات عديدة مع ناديي الأهلي و الهلال إذ حقق مع الأول كأس الملك 3 مرات والدوري مرة واحدة بينما توج مع الأزرق بثلاث بطولات في كأس الملك و6 في الدوري واثنتان لبطولة دوري أبطال آسيا بالإضافة إلى بطولتي كأس السوبر السعودية.

وبقميص المنتخب السعودي شارك المعيوف في 11 لقاءً، كان الأول في ودية أوزبكستان في عام 2010 والأخير في مواجهة اليمن، ضمن تصفيات كأس العالم الأخيرة في عام 2019، كما لعب مباراة واحدة في كأس العالم 2018 بالإضافة إلى مباراتين في تصفيات المونديال نفسه، ومباراة في تصفيات كأس آسيا 2015.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x