لماذا وإلى أين ؟

هل يكــون أوناحي سبباً في إقــالة مُـــدرِّب مرسيليا الفرنسي؟

كان المغربي عز الدين أوناحي، قريباً من الرحيل عن فريقه أولمبيك مرسيليا الفرنسي في الميركاتو الصيفي، الذي أُغلق الجمعة، ولكن إدارة الفريق قرّرت عدم السماح له بمغادرة النادي، ليواصل مع الفريق، في انتظار ما قد يصل النادي من عروض من الدوري السعودي.

وأكد موقع “لو 10 سبورت” الفرنسي، أن فريق لانس الفرنسي كان من بين أكثر الأندية التي حرصت على التعاقد مع النجم المغربي، ورغم المفاوضات المتقدمة فإن إدارة النادي قرّرت في النهاية إنهاء الاتصالات برفض فكرة رحيل لاعب الوسط المغربي عن النادي.

وأشار الموقع إلى أن مارسيلينو مدرب مرسيليا كان يُـــرحب برحيل أوناحي عن الفريق، وهو ما يتعارض مع موقف إدارة النادي التي فرضت بقاء المغربي مع الفريق، ما يؤكد أن المدرب الإسباني سيكون مطالباً بحسن التعامل مع النجم المغربي الذي لا يُشارك بانتظام مع الفريق.

وأكد الموقع أن هناك غضباً كبيراً من اختيارات المدرب في أول 4 مباريات من الدوري الفرنسي، بعد أن فشل في قيادة الفريق إلى حصد الانتصارات بتعثره مرّتين، كما أنه ودّع منافسات دوري الأبطال.

وكانت بداية أوناحي مع مرسيليا موفقة، بعد انضمامه إلى الفريق في الميركاتو الشتوي قادما من أنجيه الفرنسي، ولكن الإصابة مع منتخب المغرب أبعدته عن المباريات فترة طويلة، ليسجل عودته مع بداية الموسم، حيث أحرز هدفاً في أول مباراة، ولكنه لم يُشارك في آخر 3 مواجهات في الدوري.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x