لماذا وإلى أين ؟

تين هاج يكشفُ سبب إصراره على ضم أمرابط

كشف مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، إريك تين هاج، سبب إصراره على جلب النجم المغربي، سفيان أمرابط، لصفوف فريقه. مبرزا أن اللاعب يملك إمكانيات عالية، جعلتهم يرون فيه الخيار الأمثل لحل مشاكل وسط الميدان التي يعانون منها.

وأوضح تين هاج أن متوسط الميدان المغربي، سيشكل إضافة قوية للنادي، معربا عن سعادته بإتمام الصفقة التي احتاجت منهم مفاوضات طويلة، قبل أن تحسم بانضمام البالغ من العمر 27 عاما لملعب “أولد ترافورد”، في آخر أيام الميركاتو الصيفي.

وقال المدرب الهولندي، في ندوة صحفية عقب مواجهة نادي أرسنال، “منذ بداية الموسم، كانت إحدى أمنياتي الحصول على لاعب رقم ستة آخر، لأنه على مدار الموسم تحتاج إلى عمق في هذا المركز”.

وتابع: “سعيد جدا بإتمام الصفقة، في هذا المركز كان لدينا فقط كاسيميرو، لهذا كنا في حاجة لضم أمرابط”.

وأضاف: “سفيان يمكنه اللعب جنبًا إلى جنب مع كاسيميرو، ويمكنه أيضًا اللعب في مركز متقدم على أرض الملعب، من الجيد أن يكون لدينا أمرابط، وأعتقد أنه يتناسب بشكل جيد مع الدوري الإنجليزي الممتاز و دوري أبطال أوروبا”.

واستطرد تين هاج، مبديا إعجابه الكبير بمستويات أمرابط قائلا: “هو لاعب ديناميكي للغاية، وجيد في التدخلات والمواجهات الفردية. نحن سعداء بوجوده في يونايتد وأعتقد أنه سيساهم في تحقيق أهدافنا”.

وسُئِل مدرب النادي الإنجليزي عما إذا كان يشعر بالإحباط بسبب تأجيل صفقة انتقال اللاعب وتأخر حسمها، فأجاب قائلا: “لا، في بعض الأحيان يتعين عليك انتظار التوقيت المناسب”.

ما الإضافة التي سيقدمها أمرابط لنادي مانشستر يونايتد؟

شبكة “سكاي سبورتس”، كشفت ضمن تقرير مطول، أن نادي مانشستر يونايتد يعاني أزمة حقيقية على مستوى خط وسط الميدان، ظهر تأثيرها في النتائج السلبية للفريق مع بداية الموسم، وأن هذا الوضع حتم على الفريق إيجاد حل عاجل لسد ثغراته، مؤكدة أن مفتاح الأزمة يكمن بين أيدي اللاعب أمرابط، لتحقيق التوازن وتطوير أداء الفريق.

وأضافت أن إلحاق اللاعب المغربي لتشكيلة المدرب تين هاج سيكون له تأثير إيجابي في تحسين النتائج وسد الثغرات التي يعاني منها الفريق. خصوصا أن أمرابط تجمعه علاقة جيدة مع المدرب، حيث لعب تحت إمرته سابقا في صفوف فريق أوتريخت الهولندي.

تأثير أمرابط القوي على فريق “الشياطين الحمر” يكمن في أن اللاعب تجتمع فيه خصائص متنوعة، يجمع بين الدقة في التمرير والقدرة البدنية، وهو ما يحتاجه الفريق الإنجليزي في الوقت الحالي، وفق ذات التقرير.

جدير بالذكر، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أعلن عن تعاقده مع أمرابط، قادمًا إليه من فيورنتينا الإيطالي، بموجب إعارة تمتد لموسم واحد.

ورجحت تقارير إعلامية أن أمرابط انتقل لصفوف النادي الإنجليزي مقابل 10 ملايين يورو، مع إدراج بند يسمح بأحقية الشراء مقابل 20 مليون يورو، ومكافآت إضافية بـ5ملايين يورو.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x