لماذا وإلى أين ؟

بونـو: تلقَّيت عرضا من ريال مدريد و بسبب كأس أفريقيا انهارت الصفقة

أكد حارس عرين أسود الأطلس، ياسين بونو، تلقيه عرضًا من ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفي.

وقال بونو، خلال تصريحات لبرنامج “El Pelotazo”: “”نعم، تلقيت عرضًا من ريال مدريد، وكان أولوية بالنسبة لي”، مضيفا، “لكن إقامة بطولة كأس أمم أفريقيا في شهر يناير المقبل عقدت الأمور، وانهارت الصفقة”.

 

وعن انتقاله للهلال، أوضح: “شعرت بأن الوقت قد حان لمغادرة إشبيلية، لقد قدمت كل شيء للنادي وفي داخلي لم تعد لدي نفس الطاقة، لذلك قررت الرحيل وخوض تجربة أخرى”.

بعد إصابة تيبو كورتوا حارس عرين ريال مدريد بالرباط الصليبي، أصبح بونو على رأس اهتمامات الملكي، إلا أنه انتقل إلى المملكة العربية السعودية لتمثيل الهلال.

يذكر أن العديد من التقارير الصحفية كانت قد أفادت في وقتٍ سابق أن ريال مدريد اشترط على بونو عدم المشاركة في كأس أمم أفريقيا المقرر إقامتها في شهر يناير لإتمام الصفقة، وهو ما رفضه الحارس المغربي ليُغلق ملف انتقاله إلى الملكي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x