لماذا وإلى أين ؟

لهذا السبب فضَّــل الزلزولي ريال بيتيس على أنديــة إنجليزية

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن أسباب تفضيل النجم المغربي، عبد الصمد الزلزولي، الانضمام لنادي ريال بيتيس الإسباني، رغم توصله بعروض من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي يعد واحدًا من أقوى الدوريات في العالم.

وأشارت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن المهاجم المغربي توصل بالعديد من العروض خلال فترة الانتقالات الصيفية، بل إنه تلقى عرضا من طرف نادي أوساسونا، يفوق العرض الذي قدمه ريال بيتيس، غير أن قراره بالانضمام للنادي الأندلسي كان حاسما.

وعن رفضه لعروض الأندية إنجليزية، أكدت الصحيفة الإسبانية أن الزلزولي اعتبر انضمامه للدوري الإنجليزي في هذه المرحلة من مسيرته الاحترافية يعد خطوة مبكرة، خصوصا أن اللاعب يسعى إلى تطوير مستوياته في ظروف تسمح له بذلك.

ويظهر هذا الأمر جليا إذا ما استحضرنا السبب الذي جعل الجناح المغربي يغادر النادي الكتالوني بإصرار منه، حيث قرر الرحيل بعدما تبين له أنه لن يستفيد من دقائق لعب كافية في صفوف فريقه، على الرغم من تمسك المدرب تشافي بخدماته.

وأشارت تقارير سابقة أن ريال بيتيس استهدف الزلزولي منذ تألقه اللافت خلال فترة إعارته لنادي أوساسونا، كما أنه عزز حظوظه في خطف الجناح الأيسر المغربي، معتمدا على خدمات رامون بلانسيس، الذي كان يشغل منصب المدير التنفيذي السابق في إدارة الفريق الكاتالوني. والذي تربطه علاقة جيدة بالزلزولي.

التعاقد مع الزلزولي كلف إدارة ريال بيتيس مبلغا يتجاوز 10 ملايين يورو، غير أن النادي الأندلسي قام بدفع 50% فقط من حقوق اللاعب، فيما سيحصل برشلونة على 50% من عائدات بيع اللاعب في المستقبل. وانتقل البالغ من العمر 21 عاما إلى ريال بيتيس بعقد يمتد لـ5 مواسم، إلى غاية عام 2028.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x