لماذا وإلى أين ؟

أسودُ الأطلس يتبرّعون بالدم لضحايا زلزال الحــوز (صور+فيديو)

توجه لاعبو المنتخب الوطني، مساء اليوم السبت، رفقة الناخب الوطني وفريقه الفني والطبي والإداري، إلى مركز تحاقن الدم بمدينة أكادير، من أجل التبرع بالدم لضحايا زلزال الحوز الذي خلف خسائر جسيمة.

واستجاب “أسود الأطلس” لنداء وجهه المركز الجهوي لتحاقن الدم بأكادير من أجل التبرع بالدم، على إثر الزلزال الذي ضرب، مساء أمس الجمعة، جهة مراكش – آسفي، واستشعره سكان عدد من مدن المملكة.

وأكد عناصر المنتخب المغربي، بمبادرتهم الإنسانية، على أهمية الوحدة في أوقات الكوارث والمحن العصيبة، منخرطين بذلك في حملة التبرع بالدم التي شارك فيها آلاف المغاربة.

وقرر لاعبو المنتخب المغربي أن يقفوا إلى جانب المتضررين من الزلزال بتقديم “قطرات من روحهم” في مبادرة لقيت استحسانا كبيرا وإشادة منقطعة النظير.

جدير بالذكر، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أعلنت تأجيل المباراة التي كانت ستجمع مساء اليوم السبت بين المنتخب الوطني ونظيره الليبيري، برسم الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم-كوت ديفوار 2024 ، إلى وقت لاحق.

وأوضحت الجامعة، في بلاغ نشرته على موقعها الرسمي، أنه “على إثر الهزة الأرضية التي تعرضت لها بعض المناطق بالمغرب، تعلن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تأجيل المباراة التي كانت ستجمع مساء اليوم السبت بين المنتخب الوطني ونظيره الليبيري.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x