لماذا وإلى أين ؟

مُهاجم الأسود صلاح ينقــذُ فريقه الفرنسي من الخسارة أمام ليل

أنقذ المهاجم الدولي المغربي ابراهيم صلاح فريقه رين من الخسارة أمام ضيفه ليل وأدرك له التعادل 2-2 السبت في المرحلة الخامسة من بطولة فرنسا لكرة القدم.
وضرب ليل بقوة وتقدم بهدفين لليني يورو (33) وبافود دياكيتي (62)، وقلص لورنز أسينيون الفارق (74)، قبل أن ينجح صلاح، بديل ديزيريه دويه (55)، في إدراك التعادل في الدقيقة 89.

وهو التعادل الرابع تواليا لرين هذا الموسم.

واستهل رين موسمه بقوة عندما أكرم وفادة ضيفه متز 5-1، لكن تعثر بعدها أمام لنس 1-1 ولوهافر 2-2 وبريست 0-0، قبل أن يتعادل اليوم مع ليل.

ورفع رين رصيده الى سبع نقاط في المركز السادس بفارق نقطة واحدة خلف ليل الذي تعادل للمرة الثانية هذا الموسم مقابل فوزين وخسارة واحدة.

وفي مباراة ثانية، واصل لنس، وصيف بطل الموسم الماضي، نتائجه المخيبة ومني بخسارته الرابعة عندما سقط أمام ضيفه متز بهدف وحيد سجله السويدي جويل أسورو في الدقيقة 37.

واكتفى لنس بنقطة واحدة فقط حتى الان يحتل بها المركز قبل الاخير بفارق الاهداف خلف كليرمون فيران السادس عشر وبالفارق ذاته امام ليون صاحب المركز الاخير.

وتختتم المرحلة الأحد بلقاءات لوريان مع موناكو، وستراسبورغ مع مونبلييه، ورينس مع بريست، وكليرمون فيران مع نانت، ومرسيليا مع تولوز، وليون مع لوهافر.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x