لماذا وإلى أين ؟

أزمــةُ “دكـة البُدلاء” تدفع أوناحي لمُغادرة أولمبيك مارسيليا

أفادت مصادر إعلامية فرنسية، أن مغادرة الدولي المغربي، عز الدين أوناحي، لنادي أولمبيك مارسيليا بات أمرا مؤكدا، بعدما فشل في ذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأكدت صفحة “La minute Om”، المتخصصة في أخبار فريق مارسيليا، أن لاعب الوسط المغربي طالب بالفعل من إدارة النادي بمغادرته خلال الميركاتو الصيفي المنصرم.

وأضافت، في منشور على منصة “إكس”، أن البالغ من العمر 23 عاما، استمر في صفوف النادي الجنوب الفرنسي بسبب عدم تلقيه عروضا مقنعة. غير أنه سيغادر خلال سوق الانتقالات الشتوية القادم.

ومازال أوناحي يعاني من أزمة دكة الاحتياط، ما تسبب في جعله يقــرر الرحيل صوب نادٍ آخر، حيث لم يشارك في آخر أربع مباريات لعبها فريقه.

وفي سياق هذه الأحداث، قال مدرب النادي، مارسيلينو، إنه ليست لديه أي مشكلة مع أوناحي، وأنه “دائمًا يضع في الملعب اللاعبين الذين يمكنهم المنافسة، وأولئك الذين يتدربون بشكل أفضل”.

وأضاف أن اللاعب المغربي يتوجب عليه “مواصلة العمل بجهد كبير كل يوم في التدريبات”، لإقناعه وإظهار أنه يستحق اللعب في التشكيلة الأساسية.

 

 

وكانت صحيفة “ليكيب” الفرنسية قد أشارت إلى أن “أسد الأطلس” يعاني في الآونة الأخيرة من تراجع مستوياته بشكل ملحوظ في صفوف مارسيليا، بسبب اختيارات المدرب، الذي يعمد إلى إشراكه في الجهة اليسرى على طريقة 4-4-2. وهو الوضع الذي لم يتأقلم معه اللاعب بعد.

جدير بالذكر أن فريق مارسيليا تمكن من الظفر بخدمات أوناحي، شهر يناير الماضي، وسط منافسة شرسة من أندية أوروبية عملاقة، بصفقة قدرت بـ10 ملايين يورو. قادما إليه من نادي أنجيه الفرنسي، موقعا على عقد يمتد إلى صيف 2027.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
عبد الكريم
المعلق(ة)
19 سبتمبر 2023 14:12

عندما سمعت ان اوناحي صديق لطوطو تشاءمت له

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x