لماذا وإلى أين ؟

الركراكي يستدعي لاعباً بالدوري السعودي للمُـنتخب الوطــني

أعلن نادي الفتح السعودي، أن لاعبه المغربي، مراد باتنا، تلقى خطاب استدعاء رسميا، من طرف الناخب الوطني وليد الركراكي، للإلتحاق بالمعسكر الإعدادي المقبل “للأسود”.

ونشر النادي المُمارس في الدوري السعودي، عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس” (تويتر سابقا)، صورة للمهاجم المغربي باتنا، علق عليها : “المنتخب المغربي يستدعي لاعب الفتح مراد باتنا.. بالتوفيق لباتنا و ديما مغرب”.

وقرر الركراكي الاعتماد على خدمات باتنا، مشركا إياه ضمن كتيبة “الأسود” تأهبا لخوض ودية كوت ديفوار في أبيدجان يوم 14أكتوبر، وبعدها مؤجل الجولة الأخيرة من تصفيات كأس أمم أفريقيا أمام منتخب ليبيريا، يوم 17 من نفس الشهر، على ملعب أكاديـــر الكبير.

ووقع الاختيار على اللاعب البالغ من العمر 33 عاما، بعدما قدم مستويات متميزة في الآونة الأخيرة، حيث تمكن من تسجيل 5 أهداف في سبع مباريات في دوري “روشن” السعودي. جعلته محط أنظار الناخب الوطني الذي سبق أن أشرف على تدريبه سابقا.

حري بالذكر، أن الدولي المغربي مراد باتنا بصم على مشوار كروي متألق، حيث لعب لصالح أندية مغربية متعددة من بينها حسنية أكادير والفتح الرباطي، حيث لعب تحت قيادة الركراكي.

كما دافع باتنا عن ألوان نادي الإمارات والوحدة و الجزيرة في دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين، قبل أن يوقع في كشوفات نادي الفتح السعودي سنة 2020 .

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x