لماذا وإلى أين ؟

الجيش الملكي يسمحُ بدخول جماهير النَّـجم الساحلي التونسي للملعب مجّـانا

سمحت إدارة نادي الجيش الملكي لجماهير النجم الساحلي التونسي بالدخول لمدرجات ملعب مراكش الكبير بالمجان، خلال المباراة التي ستجمعهما مساء يومه السبت، في إطار الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال أفريقيا.

وأكد بلاغ لنادي النجم الساحلي أنه على إثر الاجتماع الفني لمباراة إياب الدور الثاني من رابطة الأبطال الإفريقية، بين الجيش الملكي المغربي و النجم الرياضي الساحلي، تم الإتفاق على “أن يكون دخول جمهور النجم الرياضي الساحلي بصفة مجانية أسوة بلقاء الذهاب”.

وشدد البلاغ المنشور في صفحة النادي الرسمية بموقع “فيسبوك”، على ضرورة ” الاستظهار بجواز سفر تونسي للحصول على تذكرة الدخول”.

وأشار النادي التونسي إلى أن أبواب الملعب ستفتح بداية من الساعة الرابعة مساء، وأن الدخول سيكون عبر البوابة الأولى للقادمين من مدينة مراكش. كما تم تخصيص بوابة الكتبية الجنوبية KOUTBIA SUD- لجماهير النجم الرياضي الساحلي.

ويتطلع فريق الجيش الملكي، في مواجهته الحاسمة لتجاوز عقبة النادي التونسي، وذلك بعدما مني بخسارة بهدف من دون رد في مباراة الذهاب التي لعبت على أرضية الملعب الأولمبي بسوسة. أملا منه في الوصول إلى أدوار متقدمة أو إحراز اللقب الذي غاب عنه سنوات عديدة.

جدير بالذكر أن الديربي المغاربي، سيلعب يومه السبت 30 شتنبر الجاري، ابتداء من الساعة السابعة والنصف مساء (غرينيتش+1)، على أرضية ملعب مراكش الكبير.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x