لماذا وإلى أين ؟

باتنا يُنافس رونالدو على جائزة “أفضل لاعب” في الدوري السعودي

أعلنت رابطة دوري روشن السعودي للمحترفين، اليوم الإثنين، عن قائمة اللاعبين المرشحين للظفر بجائزة أفضل لاعب في الدوري خلال شهر شتنبر الماضي. حيث وضعت القائمة الدولي المغربي مراد باتنا في منافسة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكشفت رابطة الدوري السعودي عبر حسابها على منصة “إكس” (تويتر سابقا)، عن لاعبين فقط يتنافسان على جائزة الأفضل في الشهر الماضي، وهما كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر السعودي، والمغربي مراد باتنا، مهاجم نادي الفتح السعودي.

ويتصدر رونالدو، قائمة الهدافين برصيد 10 أهداف، في المقابل يشهد الموسم الحالي منذ انطلاقته توهجا كبيرا لمراد باتنا، الذي نجح في إحراز 6 أهداف بعد نهاية الجولة الثامنة.

 

جدير بالذكر أن نادي الفتح السعودي، أعلن أن لاعبه المغربي، مراد باتنا، تلقى خطاب استدعاء رسميا، من طرف الناخب الوطني وليد الركراكي، للإلتحاق بالمعسكر الإعدادي المقبل “للأسود”.

ووقع الاختيار على اللاعب البالغ من العمر 33 عاما، بعدما قدم مستويات متميزة في الآونة الأخيرة، حيث تمكن من تسجيل 5 أهداف في أولى سبع مباريات لعبها. جعلته محط أنظار الناخب الوطني الذي أشرف على تدريبه سابقا.

وقرر الركراكي الاعتماد على خدمات باتنا، مشركا إياه ضمن كتيبة “الأسود” تأهبا لخوض ودية كوت ديفوار في أبيدجان يوم 14أكتوبر، وبعدها مؤجل الجولة الأخيرة من تصفيات كأس أمم أفريقيا أمام منتخب ليبيريا، يوم 17 من نفس الشهر، على ملعب أكادير الكبير.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x