لماذا وإلى أين ؟

هكذا رد ريال مدريد على اتهامه بإرشاء حكام

أصدر نادي ريال مدريد بيانًا رسميًا حيال الاتهامات التي أصدرها المفوض الشرطي السابق في إسبانيا خوسيه مانويل فياريخو والتي اتهم فيها النادي الملكي ورئيسه فلورنتينو بيريز برشوة الحكام.

وأتى بيان ريال مدريد على النحو التالي: “أمر رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، بالعرض الفوري للإجراءات القضائية المناسبة ضد المفوض السابق فيلاريخو بسبب الاتهامات الكاذبة التي وجهها في محطة الإذاعة الكاتالونية RAC1”.

وكان فياريخو قد قال بوضوح إن ريال مدريد “قام برشوة الحكام قبل أن يفعل برشلونة ذلك” مشيرًا إلى بعض النماذج من نفوذ رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز في الحقل القضائي.

وأضاف أن من يعادي فلورنتينو بيريز “يكتب على نفسه الانتحار” على حد تعبير فياريخو، مستعرضًا بحدة كيف أن برشلونة لم يسبق الملكي إلى هذا الأمر.

وكان برشلونة بدوره قد طرح الملف قضائيًا مرة أخرى، ووفقًا للإذاعة نفسها فإن رئيس النادي الكتالوني جوان لابورتا سيتخذ تدابير قانونية حيال هذه التصريحات، بخلاف الاستفسار من رئيس النادي الأسبق ساندرو روسيل، الذي لم يرد على لابورتا إلى الآن حيال هذا الأمر.

عن GOAL

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x