لماذا وإلى أين ؟

لم يعُد أولوية لإسبانيا.. ابراهيم دياز يختارُ المغرب (آس)

أفادت الصحيفة الرياضية الإسبانية ‘‘آس”، أن لاعب ريال مدريد، ابراهيم دياز، قبِل حمل قميص المنتخب المغربي، بعد أن لم يعد يشكل أولوية للإتحاد الإسباني.

وأوضح المنبر، استنادا إلى مصادر من داخل الجامعة الملكية لكرة القدم، أن دياز لم يعد يفصله عن تغيير جنسيته الرياضية، قصد الانضمام إلى كتيبة الركراكي سوى ”بعض التفاصيل الإدارية الصغيرة”.

وزعمت الصحيفة أن المغرب ”رد” بهذه الطريقة، على قرار لامين يامال، الظاهرة الكروية الجديدة في برشلونة، اللعب لإسبانيا وعدم قبول اللعب دوليا مع المغرب.

وكانت تقارير إعلام إسبانية عديدة، قد ذكرت أن دياز أصيب بخيبة الأمل بعدم استدعائه للمنتخب الإسباني، وهو ما دفعه إلى تغيير قراره لصالح المغرب.

وسبق لدياز، الذي قدم أداء رائعا خلال فترة إعارته لنادي ميلان الإيطالي، أن لعب للمنتخب الإسباني تحت 19 عاما وتحت 21 عاما، ومباراة وحيدة مع المنتخب الأول.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

1 1 صوت
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x