لماذا وإلى أين ؟

أشْهر صحيفة ألمانية تتّهمُ مزراوي بـ” تأييد الإرهاب”

شنت صحيفة ”بيلد” الألمانية الأكثر مقروئية في أوروبا، هجوما لاذعا على الدولي المغربي ناصر مزراوي، بسبب دعمه للقضية الفلسطينية.

ووصل الحد بالصحيفة الأولى توزيعا في ألمانيا، والسادسة انتشارا بالعالم، لتهديد نجم نادي بايرن ميونيخ الألماني، بطرده من الفريق، واصفة إياه بـ ”الإرهابي”، لا لشيء سوى أنه عبر عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني ضد العدوان الإسرائيلي.

وجاء في المقال المعنون بـ ”أنصار الإرهاب على العشب؟ أمر لا يطاق”، أن الدوري الألماني يخطط للقيام بحملة تضامنية مع ”ضحايا إرهاب حماس”، خلال الجولة المقبلة، قبل أن يتساءل كاتب المقال بمكر: هل يُعقل أن يكون هناك لاعب داخل الملعب في تلك اللحظة يدعم هذا الإرهاب والموت الجماعي للأبرياء؟ ليجيب سيكون الأمر لا يطاق.

وزاد المقال مهاجما المزراوي ومهددا إياه: ”يجب على محترف بايرن ميونيخ البالغ من العمر 25 سنة أن ينأى بنفسه بوضوح عن أعمال حماس الدموية، وشرح سبب الترويج لشعارات الكراهية التي تدعو إلى إبادة إسرائيل”.

ووصل تهديدات كاتب المقال إلى حد التلويح بطرده من الدوري الألماني: ”إذا رفض المزراوي الابتعاد عن دعم فلسطين ، فلن يتمكن من اللعب في الدوري”، داعيا ناديه البافاري إلى فرض عقوبات عليه، من قبل رئيسه اليهودي كورت لانداور، الذي اضطر ذات مرة إلى الفرار من النازيين.

وختمت الصحيفة مقالها: ”ليس من الضروري أن يكون لاعبو كرة القدم قديسين، لكنهم قدوة للأطفال والشباب سواء أرادوا ذلك أم لا… لا يمكن أبدا لمؤيد الإرهاب أن يكون قدوة.”

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

4 1 صوت
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
احمد
المعلق(ة)
16 أكتوبر 2023 19:39

الصهاينة لا زالو عملة رائجة في المانيا. ويسيطرون على الاعلام في اروبا.

Chami
المعلق(ة)
16 أكتوبر 2023 16:29

انتم الاوروبيين والامريكان تدعمون الإرهاب الإسرائيلي الصهيوني.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x