لماذا وإلى أين ؟

وزير داخلية ألماني يدخل على خط قضية ترحيل مزراوي بسبب غزة

دخل وزير الداخلية والاندماج في الحكومة المحلية لولاية بافاريا الألمانية، يواخيم هيرمان، على خط الأزمة التي اندلعت بين فريق بايرن ميونيخ والدولي المغربي نصير مزراوي، بسبب دعم الأخير للقضية الفلسطينية.

وأوضح المسؤول الألماني، أن ترحيل مزراوي – كما يطالب بذلك زملاء له في حزبه داخل البرلمان الألماني (البوندستاغ)- غير ممكن.

وشدد ذات الوزير على أن قاعدة القيام بالترحيل، يتطلب ”وجود حق في الإقامة مع ارتكاب جرائم كبيرة”، مشيرا إلى أن ذلك لا ينطبق على الظهير الأيمن المغربي البالغ من العمر 25 سنة، وفق ما نقلته قناة ”سبورت1” الألمانية.

في المقابل، دعا هيرمان إدارة فريق بايرن ميونيخ أن تتعامل مع قضية مزراوي بنفسها، مع الإسراع في إيجاد حل لها في أقرب وقت ممكن. ثم قال: “لا يمكن أن تكون هذه هي الرسالة من لاعبي بايرن ميونخ، الذين أقدرهم كثيرًا”.

وأفادت صحيفة ”بيلد” الألمانية، أن الدولي المغربي، نصير مزراوي، لم يحضر الحصة التدريبية التي أجراها فريق بايرن ميونيخ الألماني، صباح اليوم الخميس 19 أكتوبر الجاري، والتي أجريت حوالي الساعة 10:30.

وكشفت أن موقف مزراوي الداعم للقضية الفلسطينية، دفع إدارة الفريق إلى عقد اجتماع مع اللاعب، مساء أمس الأربعاء، تبادلا خلاله ”وجهات النظر بشكل واضح للغاية”.

وكان النادي البافاري، قد أكد أنه سيتحدث مع مدافعه المغربي نصير مزراوي بشأن التعبير عن دعم فلسطين عبر حساباته على شبكات التواصل الاجتماعي، مباشرة بعد مباراة المغرب وليبيريا وعودته إلى ألمانيا.

وعقد حامل اللقب بالدوري الألماني، جلسة شخصية مفصلة مع مسؤولي النادي، حسب ”بيلد”، لكن لم يصدر الفريق أي موقف رسمي بشأن مزراوي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
عبد الكريم
المعلق(ة)
19 أكتوبر 2023 19:37

المانيا تريد ان تكفر عن ذنوبها النازية على حساب الغير
التاريخ لن ينسى يا اولاف ومهما كان الخلاف بين اليهود والمسلمين فإنه لن يصل الى جرائم فهروركم

ولد جرادة
المعلق(ة)
19 أكتوبر 2023 22:37

أروبا تظهر ديموقراطيتها الحقيقية،متى يستفيق العرب والمسلمون؟

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x