لماذا وإلى أين ؟

عاجل.. هـزّة أرضية بمكناس (صورة)

استشعرت ساكنة مدينة مكناس وضواحيها، قبل قليل من يومه الثلاثاء 31 أكتوبر الجاري، هزة أرضية.

وحدد موقع متخصص في رصد الزلازل، قوة الهزة الأرضية في 3.20 على سلم ريختر، على الساعة 40؛22 من ليلة يومه الثلاثاء، وقد سجلت بؤرتها بمنطقة الفرات.

يأتي ذلك، بعدما أعلن المعهد الوطني للجيوفيزياء عن تسجيل هزة أرضية بلغت قوتها 3.5 درجات على سلم ريشتر، صباح يوم الأحد 18 يونيو المنصرم، بإقليم مكناس، موضحا أن هذه الهزة، التي حدد مركزها في جماعة الدخيسة التابعة لإقليم مكناس، وقعت على الساعة الثامنة و 50 دقيقة و 54 ثانية صباحا (توقيت غرينيتش+1).

وأضاف المصدر ذاته أن هذه الهزة، التي سجلت على عمق 13 كيلومترا، وقعت عند التقاء خط العرض 33.961 درجة شمالا، وخط الطول 5.480 درجة غربا.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
فهمي
المعلق(ة)
1 نوفمبر 2023 11:35

مع هذه الظواهر الطبيعية المدمرة يقول النظام الأساسي “أنتظر أنتظر الزيادة حتى تعمل أكثر من 30 سنة ولن تستفيد منها في التقاعد ” هذا منطق التعامل مع العدو !!!!!!

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x