لماذا وإلى أين ؟

الركراكي يطمئن على حالة صيباري ويضعه في قائمة “أسود الأطلس”

شارك المغربي، إسماعيل صيباري، في المباراة التي  فاز بها ناديه إيندهوفن على حساب منافسه هيراكليس الميلو، أمس السبت، بسداسية، في إطار الجولة الـ11 من منافسات بطولة الدوري الهولندي، على أرض ملعب “إيرفي أسيتو”، بعدما دخل بديلاً مع انطلاق الشوط الثاني، قبل أن يغادر مصاباً بعد 10 دقائق فقط من مشاركته، إثر تعرضه لإصابة على مستوى العين.

ورغم أن اللاعب إسماعيل صيباري خرج ليطمئن  جماهير نادي أيندهوفن وأنصار المنتخب المغربي الأول، من خلال نشر صورة له على حسابه الشخصي في منصة “إنستغرام” كتب عليها “أنا بخير الحمد لله”، فإن أعضاء الجهاز التدريبي لمنتخب “أسود الأطلس” ظلوا قلقين على الحالة الصحية للاعب المغربي، الذي يشق طريق النجاح في بطولة الدوري الهولندي.

وفي هذا الإطار حصل “العربي الجديد”، الأحد، على معلومات من مقرب من المدرب، وليد الركراكي، أكد من خلالها أن مدرب “أسود الأطلس” حرص على طمأنة نفسه بخصوص الحالة الصحية للاعب إسماعيل صيباري من خلال التواصل معه، خصوصاً أنه وضعه في قائمة المنتخب المغربي الأولية التي ستواجه منتخب تنزانيا في 21 نوفمبر/ تشرين الثاني بمدينة دار السلام، في إطار الجولة الأولى من تصفيات بطولة كأس العالم 2026، الذي سيقام بشكل مشترك ما بين أميركا وكندا والمكسيك.

ولا يريد وليد الركراكي التخلي عن خدمات اللاعب، إسماعيل صيباري، في الوقت الذي بات يعتبره من الركائز المهمة في منتخب “أسود الأطلس” بعدما استقطبه من صفوف المنتخب المغربي الأولمبي، إذ بات يستدعيه لكل معسكرات المنتخب المغربي الأول الأخيرة سواء داخل المغرب أو خارجه.

 العربي الجديد

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x