لماذا وإلى أين ؟

بسبب الديون.. بيع منزل لاعب مغربي في المزاد العلني

تم صباح اليوم الخميس 16 نونبر الجاري، بيع منزل الدولي المغربي الهولندي محمد إحتارين في منطقة هارزيخت في أوتريخت الهولندية، في المزاد العلني. وكان البيع القسري نتيجة لمتأخرات في سداد ديون إحتارين، حيث بيع المنزل بأعلى عرض، والذي بلغ 744 ألف يورو.

ويأتي بيع المنزل حسب مصادر إعلامية هولندية، بعد رفض شركة “Utrechter Ihattaren” الدفع لاثنين من الدائنين. ولذلك استولوا على المنزل، وتم عرضه للبيع من أجل سداد الديون المتأخرة.

وسبق لاحتارين أن اشترى المنزل بمبلغ 950 ألف يورو، بحسب السجل العقاري. وقبل وضعه في المزاد العلني، جرت محاولة لبيعه مقابل 850 ألف يورو، وهي قيمة الديون المتأخرة، لكن ذلك لم ينجح، مما أدى إلى إجراء مزاد علني صباح اليوم.

وقد تم تقديم أكثر من خمسين عرضًا للمنزل المدرج في المزاد، والذي تم بناؤه في عام 2021، وتبلغ مساحته 188 مترا مربعا إضافة إلى حديقة مساحتها 150 مترا مربعا. وقد رسى المزاد، الذي انتهى حوالي الساعة 9 ونصف من صباح اليوم، على المالك الجديد الذي دفع مقابله مبلغ 744 ألف يورو، أي أقل من قيمته السوقية.

وتجدر الإشارة، إلى أن آخر مرة سُمع فيها عن إيحتارين كلاعب كرة قدم، حينما بدا وكأنه سيوقع عقدًا في تركيا مع فريق سامسون سبور، شهر غشت المنصرم. ولم تتم الصفقة في اللحظة الأخيرة، ومنذ ذلك الحين لم يستجد جديد في مسيرة اللاعب الكروية. وقد شوهد في نهاية الأسبوع الماضي، في المدرجات في مباراة ألمير سيتي ضد أياكس أمستردام.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
MRE de Montpellier
المعلق(ة)
16 نوفمبر 2023 19:14

hélas il ne faut pas avoir les yeux plus gros que le ventre , mais ce Joueur il va rebondir , c’est la vie il y a des hauts et des bas

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x