لماذا وإلى أين ؟

جامعة الكرة تكشف موعد الإعلان عن لائحة “أسود” كأس إفريقيا بالكوت ديفوار

أعلنت الجامعة الملكية المغربية أن مدرب المنتخب المغربي الأول لكرة القدم؛ وليد الركراكي، سيعقد ندوة صحفية للإعلان عن لائحة المنتخب التي ستمثل المملكة في نهائيات كأس إفريقيا شهر يناير المقبل بساحل العاج.

ووفق بلاغ صادر عن الجامعة، فإن وليد الركراكي؛ مدرب المنتخب الوطني الأول، سيعقد ندوة صحافية بمركب محمد السادس لكرة القدم، بالمعمورة، يوم الخميس 28 دجنبر الجاري بداية من الساعة 11 صباحا، للإعلان عن قائمة اللاعبين الذين ستوجه لهم الدعوة للمشاركة في نهائيات كأس أفريقيا للأمم التي ستحتضنها كوت ديفوار في الفترة الممتدة ما بين 13 يناير و11 فبراير 2024.

يأتي هذا، بعدما كشف الإتحاد الإفريقيلكرة القدم، يوم الأربعاء الماضي، عن القوائم الأولية للاعبي المنتخبات الإفريقية المرشحة للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم، المرتقب إقامتها في الفترة الممتدة ما بين الـ13 يناير و11 فبراير 2024 بساحل العاج (الكوت ديفوار).

وقد عرفت اللائحة الأولية لأسود الأطلس التي تضم 55 عنصرا، حضور لاعبين مغاربة لأول مرة، كما الحال بالنسبة لوائل العيناوي ابن أسطورة التنس المغربي يونس العيناوي، يوسف مليح، عمر الهلالي، وحمزة الموساوي لاعب نهضة بركان.

كما تضمنت اللائحة المعلن عنها من طرف الكاف، أسماء لاعبين مغاربة بارزين عائدين للتو من الإصابة، ويتعلق الأمر بكل من: عز الدين أوناحي، سفيان بوفال، سليم أملاح، وآدم ماسينا.

وقد ضمت ذات اللائحة كذلك، أسماء لم يستدعيها الناخب الوطني وليد الركراكي، في اللائحة السابقة، حيث عاد لصفوف المنتخب كل من: وليد شديرة، عبد الرزاق حمد الله، بدر بانون، أنس الزنيتي، أشرف داري، سفيان رحيمي، محمد الشيبي، نور الدين أمرابط (شقيق سفيان امرابط)، ريان مايي، سامي مايي و مراد باتنا.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x