لماذا وإلى أين ؟

الركراكي: شنو غيوقع إذا مربحناش كأس أفريقيا ؟

قال وليد الركركي، مدرب المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، “من الممكن أن نكون نحن الفريق الذي سيتوج بلقب الكان وممكن لا”، مضيفا “وإذا مجبنهاش شنو غيوقع كاع”.

وأردف الركراكي خلال ندوة صحفية، الخميس 28 دجنبر الجاري، للإعلان عن قائمة الأسود المستدعاة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية في النهائيات المرتقبة في دولة الكوت ديفوار، في الفترة الممتدة ما بين الـ13 يناير و11 فبراير، (أردف) ” لم نتوج بالكان منذ 1976، ولم نصل إلى مباراتها النهائية منذ 20 سنة ، ومنذ 1976 ونحن ننتظر الفوز بالكأس، سنذهب من أجل المنافسة ولعب كرة القدم، سنقدم أفضل ما لدينا في هذه التظاهرة التي تأتي بعد سنة واحدة من نهائيات كأس العالم، حيث بلغنا دور نصف النهائي”.

وتابع “لا يجب أن ننسى أنه مر في المنتخب الوطني أجيال كثيرة من اللاعبين كانوا مرشحين للتتويج بالكأس، لكنهم لم يتوجوا به، إذن لماذا نحمل هؤلاء اللاعبين مسؤولية أكبر من طاقتهم حاليا”، معتبرا أن ” من المهم بالنسبة له أنه سيذهب إلى النهائيات بثقة عالية ومعنويات مرتفعة”.

“منذ سنة ونحن نستعد لهذه المنافسة”، يقول الركراكي، ويضف ” يجب أن نكتب تاريخا جديدا في كأس إفريقيا مثلما كتبنا التاريخ في المونديال، ولا أحد يمكنه أن ينكر ذلك أو يقلل منه في حال لم نوفق في كأس إفريقيا، يجب أن نتأقلم مع جميع الظروف في الكوت ديفوار، لا يجب نبحث عن الأعذار”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
احمد
المعلق(ة)
30 ديسمبر 2023 18:43

الركراكي شاك في راسو.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x