لماذا وإلى أين ؟

عموتة يهزم قطر في أول فوز له مع الأردن

حقق المنتخب الأردني فوزه الأول تحت قيادة المدرب المغربي الحسين عموتة، وتغلب على منتخب قطر ودياً (2-1) مساء الجمعة (5يناير)، استعداداً لبطولة كأس آسيا 2023، المقررة في الفترة من 12 يناير الجاري وحتى 10 فبراير المقبل.

وسجل للمنتخب القطري أكرم عفيف في الدقيقة 16 من ركلة جزاء، بينما سجل هدفي المنتخب الأردني كل من يزن النعيمات في الدقيقة (50) وعلي علوان في الدقيقة (57 ) من ركلة جزاء.

وأقيمت المباراة أمام أبواب مغلقة دون حضور إعلامي أو جماهيري، حسب اتفاق الأجهزة الفنية للمنتخبين حفاظا على سرية التحضيرات قبل ضربة بداية المنافسات القارية.

ويعد الاختبار هو الثاني والأخير للمنتخب القطري خلال المعسكر الداخلي الذي يخوضه حاليا في إطار استعداداته للبطولة، حيث سبق وأن واجه منتخب كمبوديا يوم 31 الشهر الماضي، وفاز بثلاثة أهداف دون رد.

بالمقابل، تعد المباراة هي الأولى للمنتخب الأردني في استعداده المباشر للبطولة القارية خلال المعسكر الذي يخوضه في الدوحة منذ مطلع الشهر الجاري، وسيتخلله بمواجهة ثانية وأخيرة أمام المنتخب الياباني يوم 9 الشهر الجاري.

وسيبدأ المنتخب الأردني مشوار كأس آسيا 2023 بمواجهة ماليزيا يوم 15 يناير الجاري على ملعب الجنوب ضمن منافسات المجموعة الخامسة التي تضم أيضا كوريا الجنوبية والبحرين.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x