لماذا وإلى أين ؟

هل سيتأثر مستوى أمين عدلي في كأس أفريقيا بعد وفاة والدته؟

توفيت والدة نجم المنتخب المغربي ونادي باير ليفركوزن الألماني، أمين عدلي قبل أيام من مشاركته في نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا، التي ستقام في ساحل العاج في الفترة ما بين 13 يناير و11 فبراير القادمين.

وقدم الاتحاد المغربي لكرة القدم، أمس السبت عبر موقعه الإلكتروني، تعازيه لنجمه الشاب أمين عدلي وكافة أسرته وذويه، حيث جاء في بيانه: “يتقدم الاتحاد المغربي لكرة القدم، في شخص رئيسه فوزي لقجع أصالة عن نفسه ونيابة عن أعضائه، بخالص التعازي لأفراد أسرة أمين عدلي في وفاة والدته، ومن خلالها إلى كافة أسرته وذويه في هذا المصاب الجلل، رحم الله الفقيدة وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

وكان المدير الفني لـ”أسود الأطلس” وليد الركراكي، قدم رخصة استثنائية لنجمه أمين عدلي، كي يتغيب عن الأيام الأولى لمعسكر المنتخب المغربي داخل مركز محمد السادس لكرة القدم، كي يبقى إلى جانب والدته التي كانت مريضة قبل أن تفارق الحياة.

وحصل “العربي الجديد” على معلومات من مسؤول داخل الاتحاد المغربي لكرة القدم، مرافق لبعثة المنتخب المغربي داخل مقر إقامته بمدينة سلا المغربية، أكد من خلالها أن أجواء من الحزن خيمت على لاعبي “أسود الأطلس” بعدما علموا بخبر وفاة والدة زميلهم أمين عدلي.

وأكد المصدر أن لاعبي منتخب المغرب بادروا بالاتصال بأمين عدلي عبر الهاتف، من أجل تقديم التعازي لزميلهم، الذي سيصعب عليه السفر في الوقت الحالي مع المنتخب المغربي إلى دولة ساحل العاج، في انتظار أن يجري تحديد موعد له كي يلحق ببعثة المنتخب المغربي في وقت قادم بمدينة سان بيدرو.

وتفاعلت الجماهير المغربية، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مع خبر وفاة والدة أمين عدلي، المتألق في منافسات بطولة الدوري الألماني، وتساءل الكثير من الجماهير المغربية، عن قدرة اللاعب على استعادة الثقة في نفسه بسرعة كي ينضم لتدريبات المنتخب المغربي، خاصة وأن أعضاء الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي يعولون عليه كثيرا من أجل التألق رفقة منتخب بلده، بعدما بات واحدا من أفضل اللاعبين الذين يعتمد عليهم المدرب وليد الركراكي في المباريات الأخيرة التي خاضها المنتخب المغربي.

العربي الجديد

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x