لماذا وإلى أين ؟

اتحاد طنجة يتخلى عن المدرب عمر نجحي

أقال رئيس نادي اتحاد طنجة، محمد الشرقاوي، يوم أمس الأحد 7 يناير الجاري، مدرب الفريق، عمر نجحي، بعد سلسلة نتائج سلبية مؤخرا، واحتجاج الجماهير على الأداء الباهت للفريق، فضلا عن تصريحاته حول حارس المرمى “مرباح غايا”.

وحسب مصادر موثوقة، فإن الشرقاوي، راسل عمر نجحي، يوم أمس عن طريق البريد الإلكتروني ليخطره بقرار إقالته عن تدريب الفريق.

وكانت إحاطة طبية للفريق حول حارس المرمى مرباح غايا، الذي غاب عن لقاء فارس البوغاز أمام شباب المحمدية، كذبت تصريحات المدرب نجحي حول سبب غياب غايا عن المقابلة.

وفيما قال نجحي في تصريحات تلت المباراة التي خسرتها اتحاد طنجة بهدف لصفر، أن غايا “للأسف خْوا بِينا، تكلمت معه مرارا وتكرارا، يقول لي بأنه لن يلعب مع الفريق، لأنه لم تتم المناداة عليه من أجل الالتحاق بالمنتخب الجزائري”، فإن إحاطة اتحاد طنجة الطبية حول غايا تشير إلى أنه مصاب بالتواء على مستوى أصبع اليد، وسيغيب عن التدريبات لأسبوعين.

وكانت اتحاد طنجة قد تمكنت من أداء مستحقات ثلاث أشهر متأخرة من أجور اللاعبين، بعدما قاطعوا التدريبات لأكثر من شهر بسببها، وهدد بعضهم بمغادرة الفريق والالتجاء للجنة النزاعات.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x