لماذا وإلى أين ؟

مدرب تنزانيا قبل مواجهة “الأسود”: المغرب أقوى على الورق وللملعب كلام آخر

قال مدرب منتخب تنزانيا، الجزائري عادل عمروش، إن المهمة أمام المغرب، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا، ستكون صعبة.

وأضاف عمروش في تصريحات صحفية، “صحيح أن المنتخب المغربي هو الأقوى على الورق، ولكن للملعب كلام آخر، وكرة القدم لا تخلو من المفاجآت، ومهمتي أن أوظف كل أوراقي لقيادة منتخب تنزانيا لتحقيق الفوز”.

وأكد مدرب منتخب تنزانيا أنه “فوق أرضية الميدان اللاعبون هم من يحددون النتيجة، والخسارة أمام المغرب في تصفيات المونديال لن تؤثر علينا، مشددا على أن منتخبه “لن يكون لقمة سائغة للمنتخب المغربي”.

وخلص عمروش، بالقول “تأهلنا إلى البطولة جاء بعد مجهودات كبيرة، صحيح أننا لسنا مع المنتخبات الكبيرة، ولكننا نعمل ما في وسعنا لنصل إلى المستوى المطلوب”.

يشار إلى أن المنتخب المغربي سيستهل مشواره في منافسات نهائيات كأس إفريقيا بالكوت ديفوار بمواجهة أمام منتخب تنزانيا، أمسية يوم الأربعاء المقبل.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
ملاحظ
المعلق(ة)
15 يناير 2024 18:05

هذا “البهلوان”،أعطيتموه من اهتمام الاعلامي،ما لايستحقه،فهو يسعى جاهدا،الى اللعب على الجانب النفسي والاعلامي،بتصريحاته _الرعناء_،يجب أن تتحاشوا هذا الشخص،الذي يستمد_حقده وحسده_من_ اللاساسة_بالجزائر،فهو لايتكلف _بالروح الرياضية_أو يمثل فعلا_الفريق التانزاني ،الذي يدربه_،انه بصراحة،كثير_الشطحات_،و_الفولكلور الكلامي،و”لبلابلا”_،رجاء ،لاتهتموا بخرجاته،التي تفتقد التنافس_الرياضي_ ،السليم،فالرياضة،هدفها،هو اشعاع السماء والتضامن،ومنح _قليل من الفرجة،للجمهور الانساني،واظهار افريقيا_أخرى،وجديدة_لدى اخر…

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x