لماذا وإلى أين ؟

ماذا قال الركراكي وأمرابط بعد الفوز على تنزانيا بثلاثية

قال وليد الركراكي مدرب منتخب المغرب إن أداء لاعبيه اليوم ضد تنزانيا يدعو للفخر.

وأكد الركراكي أن نجوم المنتخب لعبوا بروح عالية وقاوموا الظروف الصعبة، وتمكنوا من مجاراة الخصم حتى الإجهاز عليه بأقل مجهود”.

وأضاف في تصريح بعد المباراة: “يؤكد اللاعبون بعد كل مباراة أنهم أهل للثقة، أشعر بالفخر الشديد لتدريب هذه المجموعة المنضبطة سواء الأساسيين أو البدلاء”.

وزاد: “أنا سعيد جدا بما تحقق وبمجهود أقل مما توقعنا. سنخوض معارك ضارية لاحقا وينبغي أن نتهيأ لها، لأننا سنواجه الكونغو في الظهيرة وليس المساء”.

وواصل: “أهنئ المغاربة على هذا الانتصار، سنحتفل قليلا وبعدها ننظر للجاهزين ولمن يحتاجون الراحة”.

واختتم الركراكي: “هذه البطولة متقلبة، ومعقدة، وتتطلب نفسا طويلا. أنا سعيد جدا بكيفية تحقيق الفوز”.

من جهته، قال لاعب المنتخب المغربي سفيان أمرابط، إن بداية أسوط الأطلس كان جيدة كما هم أرادوا معرباً عن سعادته بالنتيجة وفخره بالمنتخب، كما أضاف أن النتيجة تبدو سهلة لكن المباراة كانت صعبة.

وفاز المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم على نظيره التنزاني (3-0)، اليوم الأربعاء، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب لورون بوكو بسان بيدرو، برسم الجولة الأولى من المجموعة السادسة، في إطار النسخة الـ 34 من نهائيات كأس إفريقيا للأمم، التي تستضيفها كوت ديفوار إلى غاية 11 فبراير المقبل.

وسجل أهداف “أسود الأطلس” كل من رومان سايس (د 30)، وعز الدين أوناحي (د 77)، ويوسف النصيري (د 80).

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
MRE de Montpellier
المعلق(ة)
17 يناير 2024 22:41

Félicitation , un LION ne meurt jamais ; et BRAVO Mais N’oubliez pas qu’ils ont joué contre 10 et non 11 ne l’oubliez pas quant même ! Mais c’est le résultat qui compte , et nous ne rentrons pas dans les critiques de l’arbitrage, ça ne sert à Rien

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x