لماذا وإلى أين ؟

الجزائر تنجو من خسارة محققة أمام بوركينا فاسو

نجا المنتخب الجزائري لكرة القدم من خسارة محققة أمام نظيره البوركينافي وذلك بعد تحقيقيه للتعادل (2-2)، في الوقت بدل الضائع من المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على أرضية ملعب السلام ببواكي، برسم الجولة الثانية من المجموعة الرابعة للنسخة الـ 34 من نهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، التي تستضيفها كوت ديفوار إلى غاية 11 فبراير المقبل.

وسجل هدفي المنتخب البوركينابي محمد كوناتي (د 3+45) وبيرتراند تراوري (د 71 ض.ج)، فيما وقع على هدفي المنتخب الجزائري رامي بن سبعيني (د 54) وبغداد بونجاح (د 5+90).

ويتواصل برنامج منافسات النسخة الـ 34 من نهائيات كأس أمم إفريقيا، اليوم، بإجراء مباراة عن المجموعة ذاتها بين أنغولا وموريتانيا، ومباراة عن المجموعة الخامسة بين تونس ومالي.

يشار إلى أن النسخة الحالية من كأس أمم إفريقيا تشهد مشاركة 24 منتخبا موزعة على ست مجموعات. وستتأهل إلى مرحلة خروج المغلوب المنتخبات التي تحتل المركزين الأول والثاني في كل مجموعة، إضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثالث.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x