لماذا وإلى أين ؟

قرار لـ”الفيفا” يصدم الوداد (وثيقة)

منع الاتحاد الدولي لكرة القدم (Fifa)، نادي الوداد الرياضي من تسجيل اللاعبين الجدد خلال فترة الانتقالات الشتوية، بسبب الديون المتراكمة وعدم تأدية مستحقات اللاعبين.

وراسلت الفيفا اليوم الثلاثاء 23 يناير الجاري، نادي الوداد البيضاوي، لإخطاره بالقرار، بعد عدم توصل المهاجم السابق للوداد “ميشيل بابا توندي” بمستحقاته العالقة في ذمة الفريق.

وسيعيق قرار الفيفا بمنع تسجيل اللاعبين، فريق الوداد من تسجيل المدافع الأيسر أيوب بوشتة وأسامة الزمراوي، اللذين انتدبهما الفريق خلال موسم الانتقالات الشتوية.

وكانت محكمة التحكيم الرياضي “الطاس”، قد قضت في حكم لفائدة اللاعب النيجيري ميشيل باباتوندي، بمبلغ يقارب 560 مليون سنتيم في نزاعه مع الوداد الرياضي.

ويرتقب أن تعمل إدارة الوداد على أداء المبلغ العالق من أجل التمكن من تدبير فترة الانتقالات الشتوية، علما أن الفريق تنتظره أحكام أخرى تهم كل من اللاعبين سفيان كركاش، والشيخ كومارا.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x